البوابة نيوز:
2024-07-07@01:09:30 GMT

خالد جلال ينعى مطرب فرقة "رضا" محمد رؤوف

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، الفنان محمد رؤوف، من أشهر مطربى فرقة رضا للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، والذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز ٧٢ عاما .

وقال جلال: فقدنا مطربا استطاع بعذوبة صوته وإحساس المميز، أن يترك بصمته فى عالم الغناء، وكان صوته أحد العناصر التى ساهمت فى نجاح أشهر أغانى استعراضات فرقة رضا .

يشار إلى أن محمد رؤوف بدأ حياته الفنية في أوائل الثمانيات، له العديد من الأغاني الشهيرة، أبرزها "خليكِ على قد الشوق"و"جرحوني عيونه يابا"، وقدم محمد رؤوف أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام ١٩٨٢، وبعد ذلك انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام ١٩٨٣.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد جلال محمد رؤوف فرقة رضا للفنون الشعبية محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الانجليزى، احمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، الذى وافته المنية صباح اليوم السبت.
ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد رفعت وعلق عليها قائلاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".
ورحل اللاعب عن عالمنا منذ ساعات متأثراً بالوعكة الصحية التى سبق وتعرض لها فى مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري فى شهر رمضان الماضي.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • فرق قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بأسيوط