موقع 24:
2024-09-17@16:28:11 GMT

ميلان يحقق أرباحاً للمرة الأولى منذ 17 عاماً

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

ميلان يحقق أرباحاً للمرة الأولى منذ 17 عاماً

حقق نادي ميلان أرباحاً للمرة الأولى منذ 17 عاماً في موسم 2022-2023، عندما وصل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي اللومباردي في بيان أنه خلال السنة المالية 2022-2023 المنتهية في 30 يونيو 2023، حقق ميلان أرباحاً قدرها 6.1 مليون يورو، بزيادة قدرها 72.6 مليون يورو على مدار عام واحد، (خسائر بقيمة 66.

5 مليون يورو في موسم 2021-2022).

وأضاف كبير إيطاليا أن هذا الربح أصبح ممكناً بفضل الزيادة القوية في حجم المبيعات التي سجلت قفزة بنسبة 36 بالمائة مقارنة بالموسم 2021-2022، حيث وصلت إلى 404.5 مليون يورو، وهو "رقم قياسي في تاريخ النادي".


وتفسر النتائج الرياضية هذا التقدم جزئياً من خلال الوصول إلى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام غريمه التقليدي جاره إنتر وإنهائه الموسم في المركز الرابع في الدوري المحلي، سجل ميلان زيادة في إيراداته التجارية والرعاية (44.4 مليون يورو)، حقوق البث التلفزيوني (41.8 مليون يورو) والتذاكر (40.3 مليون يورو).

وتابع أن من بين أسباب هذا الربح تخفيض ميلان إنفاقه على الرواتب ورسوم الانتقالات، بانخفاض قدره 50.5 مليون يورو على مدار عام واحد "سيستمر في الموسم الحالي مع نتائج فترة الانتقالات التي انتهت مؤخراً"
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إي سي ميلان الدوري الإيطالي ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

«اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري


برلين(د ب أ)
تعتزم شركة «اتش اي جي كابيتال» الرائدة في مجال الاستثمار في الأصول ضخ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في شركة التطوير العقاري «تسيجرت» ومقرها برلين، وفقاً لمصادر مطلعة، وهي واحدة من أولى الصفقات من هذا النوع في القطاع منذ أن تسبب الركود الناجم عن الارتفاع الحاد في تكاليف البناء في انخفاض الطلب.
وتعاني سوق العقارات في ألمانيا من نهاية عصر المال الرخيص وهو ما دفع عدداً كبيراً من المطورين إلى الإفلاس أو إعادة هيكلة الديون. وفي حين أن بعض المستثمرين انقذوا أصولاً عقارية من الإفلاس، إلا أن هناك القليل من الاستثمارات في الشركات ذات الوضع المالي الجيد في هذا القطاع.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر قوله، إن صفقة «تسيجرت» تشير إلى أن (اتش اي جي) ترى أن بعض قطاعات سوق الإسكان الألمانية وصلت إلى نقطة تحول وتوفر فرصاً استثمارية جذابة. وقال مصدر آخر، إن الصفقة ستمكن «تسيجرت» من الاستفادة من التشوهات الحالية في الأسعار واستغلال الفرص التي من الصعب أن تتوفر في ظروف أخرى.

أخبار ذات صلة خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً غرامة لرجل تسلق ملعب دورتموند

مقالات مشابهة

  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • وزير الخارجية الأمريكي يزور المنطقة للمرة التاسعة منذ حرب غزة
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • نيوكاسل يحقق رقما قياسيا غائبا منذ 28 عاما
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”
  • العراق يحقق أرباحاً ضخمة من تصدير النفط لكن أين تذهب الأموال؟
  • ميلان يسجل «رباعية» في أول 30 دقيقة بعد 66 عاما!