قررت  محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده بمنطقة بولاق الدكرور، لجلسة 23 نوفمبر المقبل.

 

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقه ووالدته بالهرم لـ20 ديسمبر تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة بسنت صغيرة بولاق الدكرور |فما القصة تأجيل  محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده بـ"بولاق الدكرور"

وقد شمل أمر الإحالة في القضية رقم 10099 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن "محمد.

ص"، سائق 21 سنة، و"عمرو. ع"، طالب، 18 سنة، و"صالح. أ"، عامل، 20 سنة، و"أحمد. م"، عامل، 19 سنة، و"أحمد. س"، عامل، 19 سنة، و"محمد. م"، 27 سنة هارب، و"محمد. أ"، عامل، 21 سنة، أن في يوم 13 مايو من العام الماضي، المتهمين من الأول وحتى السادس وآخرين مجهولين، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه ضد المجني عليهم "تامر. ك"، ووالده "كمال. ع" و"محمد. ح" بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذى مادي بهم.

تأجيل محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بقتل شيف بالبدرشين لجلسة 18 نوفمبر

 

كما قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة  اليوم، بتأجيل محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بإزهاق روح شيف، دفع حياته ثمنًا للدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، لجلسة 18 نوفمبر.

 عقدت الجلسة  برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.

وجاء في أمر الإحالة في القضية التي حملت  رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم “عاشور ع. م.”، 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين.

وقتل المتهم المجني عليه “عبد التواب ماضي عبد التواب”، صاحب الـ27 عامًا "شيف"، وصاحب محل مشويات، عمدا مع سبق الإصرار، وذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وذلك على إثر الخلاف الواقع بينهما، وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض “مطواة ” قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه "شيف"، والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة بـ"ع" صاحب محل أدوات منزلية، جاره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة بولاق الدكرور محكمة جنايات الجيزة منطقة البدرشين بولاق الدکرور أدوات منزلیة تأجیل محاکمة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور

تمكن رجال الحماية المدنية، مساء الثلاثاء، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسياراتي إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدي على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير