تواصل أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة أسوان تحت رعاية  الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة حملة التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق وذلك بكلية الخدمة الإجتماعية بالحرم الجامعي بصحاري، وذلك بحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عباس دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وبإشراف الدكتور أحمد عبد الصادق محمد منسق الأنشطة الطلابية ، ووكلاء الكلية وأعضاء التدريس والطلاب ويأتي ذلك في إطار حرص جامعة أسوان على تقديم الدعم  والإغاثة الإنسانية لإخواننا بدولة فلسطين.

 

فيما أكد الدكتور أيمن عثمان أن الحملة تأتي في إطار اهتمام  الدولة المصرية ودورها الرائد في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

 

وكيل تعليم أسوان يتابع انتظام العملية التعليمية في المدارس محافظ أسوان يترأس لجنة إختيار الموظفين للعمل بالندب بمكتبة مصر العامة تبرعجامعة أسوان تواصل حملة  التبرع بالدم للأخوة الأشقاء الفلسطينيين 

وقام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمتابعة فعاليات الحملة بكلية الخدمة الاجتماعية ، وتشجيع الطلاب على هذه المبادرة الطيبة.

 

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الجامعة تتضامن مع الشعب الفلسطينى والأحداث التي يشهدها قطاع غزة حيث أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة بكليات الجامعة لمدة أسبوع. بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها 19 كلية ومعهد البحوث والدراسات الأفريقية ودول حوض النيل.

 

بينما أوضح الدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن أسرة طلاب من أجل مصر تبذل جهودا مضنية في تنظيم فعاليات الحملة، وحشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين للتبرع من كافة كليات الجامعة، مضيفًا أن عملية التبرع بالدم شهدت إقبالا كبيرا من منسوبي الجامعة والطلاب منذ بداية الحملة بالجامعة. 

محافظ أسوان ينعى اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية محافظ أسوان يتابع مشروعات إنشاء محطات الطاقة الشمسية بقرية فارس.. شاهد جهود

وكان قد ترأس اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لجنة إختيار الموظفين الذين سيتم إنتدابهم للعمل بمكتبة مصر العامة فى التخصصات المختلفة وذلك وفقاً للشروط والضوابط المنظمة التى تم الإعلان عنها فى أغسطس الماضى حيث تقدم لشغل الوظائف المتنوعة بنظام الندب للمكتبة 43 موظف من العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

وخلال إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين فى حضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، وأيضاً مديرى نظم المعلومات والتحول الرقمى والتنظيم والإدارة والشئون المالية والقانونية والموارد البشرية والتفتيش والحوكمة والعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان جامعة اسوان اخبار المحافظات لشئون التعلیم والطلاب التبرع بالدم رئیس الجامعة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث  الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، نيابة عن نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والعاملين والطلاب بالجامعة متمنيا دوام الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.


مؤكدا  أن ذكرى انتصارات اكتوبر، ستظل فى نفوس المصريين، ذكرى خالده، حيث تجسد ملحمة التحدي والصمود، لقواتنا المسلحة والجندي المصري في المعركة من أجل الحفاظ على أرض الوطن وتراب مصرنا الغالية.

معربا عن عظيم امتنانه على جهود القيادة السياسية المخلصة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، التي تشهدها مصر في مختلف المجالات والتي تعود ثمارها على المواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة.


كما بعث القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بيرقيات تهنئه مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي،والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة،
وجميع جموع الشعب المصري العظيم.حفظ الله مصر قيادة وحكومة وشعبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • تقدم غير مسبوق لمؤسسات التعليم العالي في سيناء
  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • «بداية جديدة».. جامعة المنيا تواصل إطلاق القوافل المتكاملة بالقرى
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • مستشار وزير التعليم العالي يشهد معسكر طلابي بجامعة أسوان
  • مستشار وزير التعليم العالي يشارك المعسكر الطلابي بجامعة أسوان ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد ماراثون رياضي 
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري