استهدف قصف إسرائيلي منازلاً قريباً من مجمع ناصر الطبي بخان يونس بقطاع غزة، ما أثار الذعر والهلع بين المدنيين في المنشأة الطبية.

اعلان

 واستهدف القصف حيا سكنياً يبعد أمتاراً قليلة عن المستشفى الذي يحتمي به أكثر من 6 آلاف نازح ومئات الجرحى والمصابين والطواقم الطبية والإسعاف.

وهذه هي المرة الرابعة التي تقصف فيها الطائرات الإسرائيلية الأماكن المحيطة بالمستشفى، في ما بدا انه محاولة لإخلاء المجمع الطبي.

على خطى بوش.. نتنياهو لماكرون: هذه الحرب بين محور الشر والعالم الحضاري الحرمقابل الحماية والتعويضات المالية.. مناشير للجيش الاسرائيلي تطلب من سكان غزة معلومات عن المخطوفينشاهد: عشرات العالقين تحت الأنقاض إثر غارة إسرائيلية استهدفت سوقاً مزدحمة في مخيم النصيرات

ومع تواتر استهداف المدنيين والتدمير الشامل للأحياء السكنية في غزة، يزداد الوضع الإنساني تدهورا، حيث أعلنت وزارة الصحة الانهيار التام للمنظومة الصحية في المستشفيات، في حين ارتفع عدد النازحين بالقطاع إلى نحو مليون و400 ألف.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إيقاف سائق مترو بريطاني قاد هتاف "فلسطين حرة حرة" عن العمل قصص مرّوعة من غزة: أب يروي كيف تحول يوم مولد طفليه إلى "يوم استشهادهما" وولادة مكّة شاهد: عشرات العالقين تحت الأنقاض إثر غارة إسرائيلية استهدفت سوقاً مزدحمة في مخيم النصيرات ضحايا قصف مستشفيات قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة استقالة واستياء بعض موظفي الخارجية الأمريكية احتجاجا على دعم بايدن لإسرائيل روسيا وإيران وتركيا تطالب بالكف عن "استهداف المدنيين الأبرياء" في غزة وواشنطن ترفض فيديو: الجيش الإسرائيلي يقول إنه نفذ 300 غارة جوية على قطاع غزة في يوم واحد قطر توقع اتفاقا مع "إيني" الإيطالية لمدة 27 عاما لتوريد الغاز المسال كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة: ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 5791 شخصا (وزارة الصحة في غزة) يعرض الآن Next على خطى بوش.. نتنياهو لماكرون: هذه الحرب بين محور الشر والعالم الحضاري الحر يعرض الآن Next قصص مرّوعة من غزة: أب يروي كيف تحول يوم مولد طفليه إلى "يوم استشهادهما" وولادة مكّة يعرض الآن Next صافحته قبل إطلاق سراحها.. أسيرة إسرائيلية مفرج عنها: عناصر حماس عاملونا باحترام واعتنوا بنا يعرض الآن Next إعفاء وزير الدفاع الصيني من منصبه ووزير سابق للخارجية من مجلس الدولة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى الشرق الأوسط ضحايا قصف فرنسا جرائم حرب Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا قصف مستشفيات قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى الشرق الأوسط ضحايا قصف فرنسا جرائم حرب غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة طوفان الأقصى یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى الزهراء ببيروت

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت غارة جوية استهدفت محيط مستشفى الزهراء قرب السفارة الإيرانية ببيروت.

وذكر مراسل القناة، بأن هناك معلومات أولية عن غارة جديدة على الضاحية الجنوبية بلبنان، في الوقت الذي أعلن جيش الاحتلال تنفيذ ضربة «دقيقة» في بيروت.

وتستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في شن الغارات الجوية المكثفة على الضاحية الجنوبية ببيروت لاستهداف مواقع تابعة لحزب الله اللبناني، نتيجة توجيه ضرباته العسكرية المتواصلة ضد الاحتلال تضامنًا مع أبناء الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لاستهداف مستمر جوًا وبحرًا وبرًا منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاًشاهد.. لحظة سقوط صواريخ حزب الله في تل أبيب (فيديو)

بعد التصعيد بين جيش الاحتلال وحزب الله.. ماذا يحدث في لبنان الآن

حزب الله يستهدف تحركا لجنود إسرائيلين في موقع المطلة ويحقق إصابات مباشرة

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون استهداف هدف حيوي في تل أبيب ومعارك ضروس بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله في الشمال
  • 89 شهيدا في غزة والاحتلال ينسحب بعد هجوم بري شرق خان يونس
  • 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم
  • 40 شهيدا فلسطينيا وعشرات الجرحى في عدوان العدو على خان يونس
  • عاجل| شهداء ومصابون في استهداف منزل بخان يونس جنوب قطاع غزة
  • لبنان: غارات إسرائيلية في محيط مستشفى الزهراء بمنطقة بئر حسن
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى الزهراء ببيروت
  • غارة إسرائيلية تستهدف محيط مستشفى الزهراء قرب السفارة الإيرانية في بيروت
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية على محيط مستشفى غندور في بلدة النبطية الفوقا
  • استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ