بوابة الوفد:
2024-09-09@16:12:25 GMT

ضمير عالمى ميت

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

ما يحدث الآن أثبت بالدليل أن العالم مات ضميره وماتت الإنسانية فى قلوبهم حينما تشحذ أمريكا وبريطانيا وفرنسا الهمم وترسل البوارج والمدمرات والطائرات وقوات لدعم إسرائيل العنصرية العدوانية ما هذا؟ أكل هذا ضد الشعب الفلسطينى الأبى ثم لا نسمع صوتًا من هذا الضمير يدافع عن شعب احتلت أرضه وانتهكت أعراضه ثم أيها المحتلون تدعون أنكم مع السلام.

. أين ضمائركم التى ماتت؟ أطفال صغار تقتلونهم دون ذنب، ستحاسبون حسابًا عسيرًا على ما تفعلون، وللأسف نحن معشر العرب فى نوم عميق لم نتعظ، ولم نتعلم أن فى التكتل والاتحاد قوة، الكل ينظر إلى بعضه البعض دون فائدة، وماذا بعد، هل ليس لكم قدرة على أن تفزعوا لنصرة الأقصى، أم تنتظرون أن مصر هى المسئولة عن نجدة العرب، ألا تعلموا أن مصر ضحت بشهدائها ولم تبخل فى كل المعارك ووقفت وقفة الأبطال ولم تبخل بمالها وأبنائها، فلماذا تتركون بلد الأبطال دون دعم قويًا ليكون هناك جيش عربى موحد للدفاع عن أمتنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية ضد هؤلاء اليهود والصهاينة ومن عاونهم من الأمريكان والإنجليز والفرنسيين. لا يصح إلا الصحيح هبوا لنجدة فلسطين قبل فوات الأوان وإلا ستصبح بلادنا تحت وطأة المستعمر الجبان الذين لهم أطماع ومآرب للاستيلاء على ثروات البلاد ونهبها تحت سمع وبصر الضمير العالمى الميت. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني قوات لدعم إسرائيل الضمير العالمى

إقرأ أيضاً:

الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـ للُّودو

اختتمت في القاهرة الجمعة فعاليات التصفيات المصرية لكأس العرب لـــ للودو، وقد نظم هذه البطولة التي حققت نجاحاً لافتا كل من "يلا لودو" و"Huawei AppGallery"، بمشاركة 32 لاعباً تنافسوا على اللقب في واحدة من أكثر مواجهات الألعاب الإلكترونية حماسية في المنطقة.
وحظيت البطولة بدعم من وزارة السياحة المصرية والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية ووزارة الرياضة والشباب، كما شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً فاق ٥٠٠ مشجع. ولم ينجح الحدث في اشعال حماس المشاركين فحسب، بل نجح أيضاً في تعزيز الروابط بين الرياضات الإلكترونية والسياحة والمبادرات الشبابية، مما يرسخ مكانة مصر كوجهة صاعدة في هذا المجال ويؤكد قدرتها على جذب السياح من جميع أنحاء العالم.
وتخللت فعاليات التصفيات المصرية لكأس العرب لــــ للودو مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي هدفت إلى إثراء تجربة الجمهور والاحتفاء بالتطورات الثقافية والرقمية التي تشهدها مصر.


وأشاد صيفي إسماعيل رئيس مجموعة "يلا المحدودة"، بالنجاح اللافت الذي حققته التصفيات المصرية لكأس العرب لـــ للودو الذي اختتمت فعالياتها مؤخراً، ما جعل منها حدثاً بارزاً في عالم الرياضات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيراً إلى أن استضافة هذه البطولة في الجمهورية العربية المصرية، بالتعاون مع المؤسسات المختصة وهواوي، يؤكد من جديد التزام المجموعة بتطوير منظومة الرياضات الإلكترونية في المنطقة، فقد أسهمت البطولة إلى جانب تسليط الضوء على مهارة وشغف لاعبينا في تعزيز شراكاتنا ودفعت عجلة التطور والتقدم للرياضات الرقمية.
 أكد وليام هو، المدير العام لمجموعة هواوي لقطاع أعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، على النجاح الباهر الذي حققته تصفيات كأس العرب لـــ للودو الذي نظمه AppGallery بالتعاون مع يلا لودو في القاهرة.


وقال: "يسعدنا أن نساهم في تنظيم تصفيات كأس العرب لـــ للودو والذي شكل منصة للاعبين لاستعراض مهاراتهم والتواصل مع زملائهم. إن الأجواء الآسرة لهذا الحدث، إلى جانب طريقة اللعب المبتكرة لـــ يلا لودو، تضع معيارًا جديدًا في مشهد الألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، وتبشر ببطولات أكثر إثارة في المستقبل".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • إطلاق أسماء الأبطال البارالمبيين على مراكز الشباب أسوة بالأوليمبيين
  • وزير الشباب والرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الإسرائيلي
  • موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري الأبطال
  • الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـ للُّودو
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية