ديربي عربي بين Al Nassr - Al Duhail اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والدحيل يلا شوت اليوم في دوري آبطال آسيا، في إطار بطولة دوري أبطال آسيا 2024، يستعد النصر لاستضافة ضيفه الدحيل في مباراة مهمة على ملعب "الأول بارك" في مدينة الرياض. يتصدر النصر مجموعته حتى الآن بعد تحقيق الفوز في الجولتين الأولى أمام بيرسبوليس واستقلال دوشنبه.

على الجانب الآخر، يواجه الدحيل بداية صعبة في البطولة بعد التعادل السلبي مع الاستقلال خارج ملعبه والهزيمة المفاجئة من بيرسبوليس على أرضه. هذا يزيد من أهمية مباراته مع النصر.

يدرك الفريق القطري أن خسارته في السعودية قد تكون مكلفة بالنسبة له في مسعى العبور للدور الثاني، كما أن ذلك قد يعزز من حظوظ المنافسين، بما في ذلك فرق أخرى مثل الاستقلال الإيراني.

النصر يعيش فترة ممتازة هذا الموسم، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة منذ أغسطس الماضي. يحتل الفريق المركز الثالث في الدوري السعودي، وهذا يشير إلى أن مباراة الدحيل لن تكون سهلة بالنسبة للفريق القطري.

سيكون لديهم فرصة مهمة لتحسين وضعهم في المجموعة والمضي قدمًا نحو الدور المقبل في حالة تحقيق الفوز. ستكون هذه المباراة اختبارًا هامًا لمهارات الفريقين وطموحاتهم في المنافسة على البطولة القارية.

متى موعد مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2024؟

تُقام مباراة النصر والدحيل مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023 على أرض ملعب "الأول بارك". ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، أما بالنسبة لدولة الإمارات، فستنطلق المباراة في العاشرة مساءً بتوقيتها.

بث مباشر مباراة النصر والدحيل يلا شوتالقنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2024

ستقوم قنوات بين سبورت البطولة بنقل مباراة النصر والدحيل بشكل حصري عبر قنواتها المشفرة (بين ACF). بالإضافة إلى ذلك، ستوفر بين سبورت خدمة مشاهدة المباراة مباشرة عبر الإنترنت من خلال تطبيق وموقع بين كونكت بشكل اشتراك مدفوع.

لمن لديهم اشتراكات مع القنوات الرياضية السعودية SSC، ستتيح هذه القنوات أيضًا بث مباراة النصر والدحيل عبر قنواتها المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح خدمة بث المباراة مباشرة عبر تطبيق شاهد VIP.

نحن نقدم لكم هذه المعلومات لمساعدتكم على العثور على القنوات والخدمات التي ستنقل المباراة بنجاح.

تردد قنوات بين سبورت ACF

تردد القنوات الرياضية السعودية SSC

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12245

الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطا: 6/5

مشفرة

مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2024

بالطبع، يمكن متابعة بث مباراة النصر وبيرسبوليس عبر العديد من الوسائل المختلفة عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة اللقاء عن طريق التطبيقات والخدمات التالية:

1. تطبيق "شاهد VIP": يوفر مشاهدة المباراة بجودة عالية ومتاح للمشتركين.

2. تطبيق "STARZPLAY": يقدم فرصة مشاهدة اللقاء عبر هذا التطبيق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والدحيل | من هنــــا

3. خدمة "بي إن كونكت": تتيح لك متابعة المباراة من خلال الاشتراك في خدمة بي إن سبورتس.

4. تطبيق "تود": يمكن مشاهدة اللقاء من خلال اشتراك في تطبيق تود.

هذه الخيارات تسهل على الجماهير متابعة المباراة عبر الإنترنت بسهولة.

تشكيل النصر السعودي اليوم
حراسة المرمىنواف العقيدي.
خط الدفاعإيمريك لابورت - عبد الإله العمري - سلطان الغنام - ومحمد قاسم.
خط الوسطعبد الله الخيبري - البرتغالي أوتافيو - عبد المجيد الصليهم.
الهجومكريستيانو رونالدو - ساديو ماني - أندرسون تاليسكا.
تشكيل الدحيل القطري اليوم
حراسة المرمىصلاح زكريا.
خط الدفاعتوبي البرتيني - بسام هشام - إسماعيل محمد.
خط الوسطباولو دي سلفا - المعز علي - مشيل أولنجا - سلطان حسين.
الهجومنام تى هى - عاصم عمر - عبد الله عبد السلام
حكم مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن حكم مباراة النصر والدحيل اليوم في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، وجاءت مهام طاقم التحكيم كالآتي:

اسم الحكم

مهمة الحكم

جنسية الحكم

أحمد الكاف

حكم ساحة

سلطنة عمان

أبوبكر العمري

حكم مساعد أول

سلطنة عمان

راشد الغيثي

حكم مساعد ثانِ

سلطنة عمان

مواجهة عربية قوية بين النصر والدحيل

يشهد اليوم مباراة مثيرة في بطولة دوري أبطال آسيا بين فريق النصر السعودي ونظيره الدحيل القطري. ستُلعب المباراة على ملعب الأول بارك، وتأتي هذه المواجهة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة القارية البارزة. كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز بهدف التأهل إلى المراحل الإقصائية من البطولة.

في المباراة الأخيرة له ببطولة دوري أبطال آسيا، حقق النصر السعودي فوزًا مهمًا على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. أما الدحيل القطري، فلعبت مباراة التعادل السلبي مع استقلال دوشنبه في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والدحيل | من هنــــا

تجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهة جمعت بين الدحيل والنصر انتهت بفوز الدحيل القطري بنتيجة 4-0 في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الآسيوي عام 2016.

في الوقت الحالي، يتصدر النصر ترتيب المجموعة الخامسة بست نقاط، فيما يأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط. يبدو أن المباراة القادمة ستكون مهمة لكل فريق في مسعاهم للمضي قدمًا نحو التأهل في البطولة.

النصر في مهمة تحقيق أول فوز و"الانتقام" من الدحيل

النصر السعودي لم يستطع تحقيق الفوز على الدحيل القطري، المعروف سابقًا بلخويا، في مبارياتهما ببطولة دوري أبطال آسيا. تاريخ مواجهات الفريقين يشهد مواجهات متقاربة ونتائج متباينة، إذ خسر النصر مرتين وتعادل مرتين في المباريات السابقة أمام الدحيل.

أول لقاء بينهما كان في نسخة 2015 من البطولة، وانتهت بتعادل 1-1 في قطر، لكن الدحيل حقق الفوز 3-1 في مباراة الإياب في الرياض. وفي السنة التالية، تقابلوا مجددًا في دور المجموعات، حيث انتهت المباراة بتعادل 1-1 في الدقائق الأخيرة عبر ركلة جزاء، ثم خسر النصر بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب.

يعني هذا أن مباراة الثلاثاء ستكون المواجهة الخامسة بينهما تاريخيًا، وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وتحسين مركزهما في دور المجموعات الحالي من بطولة دوري أبطال آسيا. ستكون المباراة تحديًا مثيرًا لكلا الفريقين وفرصة للنصر لكسر السلسلة السلبية وتحقيق الفوز على الدحيل للمرة الأولى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الدحيل النصر ضد الدحيل مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والدحيل الدحيل بث مباشر بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر والدحيل مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الدحيل مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان بطولة دوری أبطال آسیا فی دوری أبطال آسیا النصر السعودی الدحیل القطری دور المجموعات تحقیق الفوز الدحیل فی الیوم فی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري