صحيفة الخليج:
2024-08-30@22:21:29 GMT

شرطة عجمان تكرّم الشركاء والموردين المميزين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

شرطة عجمان تكرّم الشركاء والموردين المميزين

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان، ملتقى الشركاء والموردين لعام 2023، لاستعراض الخطة الاستراتيجية لشرطة عجمان ومناقشة المستقبل الأمني لشرطة عجمان 2071، وتكريم الشركاء والموردين المميزين، بحضور العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد علي عبيد الشامسي، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط والحضور من الشركاء الاستراتيجيين، بنادي الشرطة للرياضة والرماية.


وقال العميد خالد النعيمي، إن شرطة عجمان تحرص على توطيد وبناء أواصر متينة بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لكي نحقق رؤيتنا ورسالتنا ونعزز تكامل الأدوار، بما يلبي توقعات وطموحات قيادتنا الرشيدة، ويسهم في تحقيق الجودة والكفاءة في خدمة أفراد المجتمع.
وأكد ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الشركاء الاستراتيجيين والموردين لدعم وتعزيز القدرات في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والخدمية.
من جانبه استعرض المقدم عبدالله علي علوان، نائب مدير إدارة الموارد البشرية، استراتيجية إسعاد المتعاملين، كما عرض المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس فريق تطوير الخدمات استراتيجية تطوير الخدمات، إضافة لاستعراض الخطة الاستراتيجية لعام 2023-2026 والمستقبل الأمني لشرطة عجمان.
وفي ختام الملتقى، كرّم العميد خالد النعيمي ممثلي الشركاء الاستراتيجيين والموردين، وتقدم لهم بالشكر، مشيداً بدورهم الإيجابي والفاعل في استدامة النتائج المتميزة من خلال التعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للقيادة، ويحقق الرضا العام للشركاء والموردين والمجتمع. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان لشرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

برنامج «القيادات الشابة للإنتربول» يـخـتـتـم أعـمـالـه في دبي

دبي: «الخليج»
اختتم البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول أعمال دورته الرابعة في دبي، وشهد مشاركة قيادات شابة من 34 دولة، ومتحدثين ومدربين متخصصين من مختلف الدول، ناقشوا على مدار الأسبوع محاور تُعنى ببروز الذكاء الاصطناعي قوةً تحويليةً تُعيد تشكيل الصناعات والمجتمعات في أنحاء العالم، وأثر ذلك في العمل الأمني والشرطي، تحت عنوان «الشرطة في عالم الذكاء الاصطناعي».
وقال اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشرطة دبي، إن استضافة هذه الدورة، تؤكد أن شرطة دبي مستمرة في تعزيز تعاونها وتواصلها الدولي، وتسخر كل الممكنات التي تحقق استراتيجية شرطة دبي وتوجهاتها الرامية إلى ضمان استدامة الأمن والأمان، ونقل المعارف والعلوم والممارسات لمختلف أجهزة الشرطة في العالم، ودعم الجهود الهادفة إلى رفع مستوى الجاهزية للمستقبل محلياً ودولياً.
وأضاف: حظي البرنامج باهتمام ومتابعة حثيثة من شرطة دبي، ودعم وتنسيق وتواصل وتعاون مع منظمة «الإنتربول»، لتمكين متحدثين ومدربين متخصصين من مختلف الدول لتقديم أحدث الدراسات والتجارب المعنية بالذكاء الاصطناعي.
وتقدم اللواء المنصوري، بالشكر للقائمين على البرنامج وهم فريق القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلاً في مجلس القيادات الشابة، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وفريق منظمة الشرطة الجنائية الدولية «الإنتربول»، والفرق المساندة من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة. مشيداً بمستوى التنظيم والتنسيق والجاهزية العالية لتوفير بيئة مناسبة ومشجعة ومحفزة لتنفيذ البرنامج وفق أعلى المعايير العلمية والتنظيمية.
وشهد البرنامج في يومه الختامي، استعراض عدد من الأفكار والمشاريع، والاقتراحات التي تدعم التوجهات المعنية بمدى الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، والتطور المتسارع في خدمة العمليات الشرطية، وإيجاد الحلول والأفكار النوعية التي تضمن تقدم أجهزة الشرطة، بما يعزز الأمن والأمان للمجتمعات، ومكافحة الجريمة.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بلدية عجمان و«إكبا» لتعزيز الزراعة المستدامة
  • برنامج «القيادات الشابة للإنتربول» يـخـتـتـم أعـمـالـه في دبي
  • شرطة عجمان تُسعد العنصر النسائي
  • عجمان تدشّن "سكيك الشاعرات" احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها
  • مديرو مراكز الشرطة بدبي يلتقون الطلبة والهيئات التدريسية
  • حميد النعيمي يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في تعزيز تنمية الوطن
  • بلدية عجمان تدشن «سكيك الشاعرات» احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية
  • النعيمي: نفخر بما تحققه المرأة الإماراتية من إنجازات في مختلف المجالات