قام الموسيقار حلمي بكر بتوجيه الاتهام إلى مدير أعماله بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي بعدما قام بسحب المبلغ من حساب حلمي بكر، بالتعاون مع موظف بالبنك، وقام حلمي بكر بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة، يتهم فيه مدير أعماله بالسرقة.

 

سرقة الموسيقار حلمي بكر

وأوضح محامي حلمي بكر، أن مدير أعماله حصل على توقيع موكله  بمشاركة موظف البنك الذي لم يكن على علم بنواياه السيئة وأنه أوهم حلمي بكر بسحب المبلغ 2 مليون جنيه كاش وتحويلها إلى حسابه الشخصي من أجل وضعها في شهادات بنكية، كما أوهم موظف البنك أن المبلغ سيقوم بتحويل المبلغ على حسابه الشخصي من أجل شراء شقة جديدة للموسيقار حلمي بكر.

 

اكتشاف حلمي بكر سرقة حسابه

واكتشف حلمي بكر سرقة حسابه البنكي بعدما قام بالاستعلام عن رصيده البنكي فوجد سحب مبلغ 2 مليون جنيه من حسابه دون علمه، وبالرجوع إلى البنك للاستعلام عن حسابه أكد موظفي البنك أن مدير أعماله هو من أجرى العملية والاستيلاء على المبلغ دون علمه بالاشتراك مع أحد الموظفين.

 

من هو حلمي بكر؟

حلمي بكر هو موسيقار مصري ولد في 6 ديسمبر 1937؛ وهو ملحن مصري لحّن نحو 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: «سيدتي الجميلة» و«حواديت» و«موسيقى في الحي الشرقي»، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحّن الكثير من الأغاني الناجحة من أشهرها الحلم العربي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر مدیر أعماله ملیون جنیه حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

المغرب.. زيادة أجور مليون و127 ألف موظف حكومي

أعلنت الحكومة المغربية، الخميس، زيادة أجور مليون و127 ألف موظف حكومي بميزانية 4.5 مليارات دولار، ستدخل حيز التنفيذ انطلاقا من يوليو/تموز الجاري، وفق ما ذكر مصطفى بايتاس، متحدث الحكومة في مؤتمر صحفي بالرباط عقب اجتماع المجلس الحكومي.
وسبق وأعلنت الحكومة زيادة أجور موظفي القطاع العام الشهرية في أبريل/نيسان الماضي، بقيمة ألف درهم (100 دولار)، إلى جانب رفع الحد الأدنى لأجور القطاع الخاص 10%‪.

وقال بايتاس إن "الزيادة في أجور الموظفين التي أقرتها الحكومة في إطار الحوار الاجتماعي السابق (تجمع الحكومة والنقابات وأرباب العامل) ستبلغ قيمتها 45 مليار درهم (4.5 مليارات دولار)"، ووصف هذا الرقم بأنه "كبير جدا".

وأضاف أن هذه الزيادات ستدخل حيز التنفيذ انطلاقا من الشهر الحالي.

وفي أبريل/نيسان الماضي، قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش إن نصف الزيادة ستصرف اعتبارا من يوليو/تموز 2024، والنصف الثاني اعتبارا من يوليو/تموز 2025.

ويضم الاتفاق ما بين الحكومة والنقابات وأرباب العمل، عقب انتهاء الحوار الاجتماعي، مجموعة من الالتزامات المتبادلة، تشمل بالإضافة إلى الزيادات في الأجور، انخراط النقابات في إعداد النصوص المتعلقة بإصلاح التقاعد وممارسة الحق في الإضراب.
ويهدف الحوار الاجتماعي التفاوض بشأن مطالب العمال، مثل الأجور والقوانين المنظمة للعمل مثل قانون الإضراب وقانون النقابات.

وبدأت الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي بالرباط، في مارس/آذار الماضي، وانتهت مع توقيع الاتفاق نهاية أبريل/نيسان الماضي.​​​​​​​

مقالات مشابهة

  • لـ 7 أكتوبر.. محاكمة 3 متهمين بسرقة تمثال أثري
  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: 190 منشأة ضررت و193 موظفًا فقدوا حياتهم بسبب القصف الإسرائيلي
  • الداخلية الإيرانية: بزشكيان يتقدم في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • الداخلية تلاحق تجار العملة وتضبط قضايا بـ40 مليون جنيه
  • المغرب.. زيادة أجور مليون و127 ألف موظف حكومي
  • وظائف لجميع المؤهلات في 18 تخصصا متنوعا.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط