أم القيوين في 24 أكتوبر / وام /عرض الإسعاف الوطني بحضور سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين هويته المؤسسية الجديدة ، خلال الإستقبال الذي نظمته شرطة أم القيوين مع الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، لفريق الإسعاف الوطني في مقر القيادة . و يأتي هذا العرض ضمن سلسلة الزيارات التي ينظمها الإسعاف الوطني، برئاسة سعادة المهندس محمد سالم حبوش الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، ليسلط الضوء على هويته المؤسسية الجديدة عقب انضمامه تحت قيادة الحرس الوطني، و قدم فريق الإسعاف الوطني عرضا شاملا عن رسالة الاسعافة المتمثلة بتطوير الخدمات الطبية الطارئة وفق أعلى المقاييس الدولية والارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق وفق روح الفريق الواحد.

و اكد سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة أم القيوين على تعزيز التواصل المستمر مع الشركاء المستويين الوطني والمحلي، ودعم التكامل والتنسيق بينهما كجهات مسؤولة عن أمن الوطن والمجتمع لمواجهة أي طارئ أو أزمة، والتعامل مع هذه الأزمات بكل احترافية وتمكّن. ، و قال إن إطلاقُ الهويّة المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني، يثبت الالتزام والحرص على تقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات للحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في توفيره للخدمات الطبية الطارئة. ومن جانبه قال المهندس محمد سالم حبوش،إن الهوية المؤسسية الجديدة ترمز إلى الإلتزام بالتطوير المستمر والارتقاء بقطاع الإسعاف ضمن حقبة جديدة تحت قيادة الحرس الوطني، حيث نعمل على مواصلة تعزيز إمكاناتنا وأصولنا وخدماتنا وفق أعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات الدولية، وتوجه حبوش بالشكر لقيادة شرطة أم القيوين على دورها الفاعل في إنجاح هذا الحدث ومختلف الشركاء . حضر الاستقبال سعادة عبدالله المزروعي مدير مركز أم القيوين التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، و محمد عمر الخرجي مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في أم القيوين، والمقدم أحمد سالم بن شقوي نائب مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، والدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس أقسام الجراحة والحوادث بمستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين، والدكتورة أسماء سيف بوعصيبة مدير مستشفى أم القيوين، وعدد من كبار الضباط في شرطة أم القيوين والمسؤولين في الإسعاف الوطني. و يذكر أن الإسعاف الوطني يقدم خدماته الإسعافية على مدار الساعة في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين والفجيرة عبر كوادر وفرق إسعافية مؤهلة ومزودة بأسطول حديث من مركبات الإسعاف والمعدات المتطورة، وفق أعلى معايير التميز لمرحلة ما قبل المستشفى. وام / صديقه /

محمد نبيل أبو طه/ صديقه الملا/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المؤسسیة الجدیدة الإسعاف الوطنی وفق أعلى

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية

عجمان: «الخليج»
استقبل اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، وفد قيادة الحرس الوطني برئاسة اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، لمناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون في توحيد الجهود الأمنية المشتركة.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بالوفد، مؤكداً أن القيادة العامة حريصة على تعزيز تعاونها مع قيادة الحرس الوطني بما يسهم في دعم الجهود المشتركة لضمان أمن واستقرار الوطن.
فيما أكد اللواء الزيودي، أن قيادة الحرس الوطني وانطلاقاً من التزامها الراسخ بحماية أمن الوطن، حريصة على تعزيز علاقاتها وشراكاتها الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان وتبادل الخبرات والقدرات الكبيرة وأفضل الممارسات بما يواكب أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية ويدعم منظومة الأمن والاستقرار في الدولة، ويحافظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية.

مقالات مشابهة

  • شرطة عجمان والحرس الوطني يبحثان الشراكة الأمنية
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي94.. تفاصيل أغنية محمد عبده الجديدة
  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في المرج
  • التدريب على آلية إدارة الفعاليات المؤسسية بمحافظة مسندم
  • شهيد جديد في تفجيرات البيجر.. اليكم هويته
  • «شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • أجهزة الأمن تنجح فى إنقاذ فتاة حال محاولتها الإنتحار من أعلى الكبارى بالفيوم
  • انقاذ فتاة حاولت انهاء حياتها من أعلى كوبري بالفيوم