أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، عن تعيين أدريان ميسيرلي في منصب رئيس عمليات الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وعضواً في فريق قيادة الشركة مُكلفًا بمنطقة تشمل أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية، ويتنامى بشكل مستمر.

بينما تسعى مجموعة فورسيزونز لتعزيز وجودها في ثلاث أقاليم وهي: الأمريكتين، وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا والمحيط الهادئ، يقود ميسيرلي فريقًا كبيرًا من خبراء عمليات الشركة والمتخصصين التجاريين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم فنادقها، كما يعمل على إبراز عروضها التجريبية في المنطقة مع التركيز على تقديم القيمة للنزلاء والسكان والشركاء والملاك.

وتعليقًا على تعيين ميسيرلي، قال الرئيس التنفيذي لعمليات فورسيزونز العالمية والفنادق والمنتجعات، السيد راينر ستامفر: " إضافة إلى خبرته المتميزة، لطالما دعم ميسيرلي فريقه وقيم الفورسيزونز، وهو يتمتع بإيمان راسخ فيما يتعلق بتمكين فرق العمل لتقديم تجربة لا مثيل لها للضيوف، مما يضعه في موقع متميز للإشراف على الأصول وتطوير الفرق في المنطقة بأكملها".

وُلد ميسيرلي في قرية سويسرية تشتهر بالمنتجعات، وترعرع في فندق عائلي يمتلكه الجيل الرابع من العائلة. لذا لم يكن مفاجئًا اختياره لمجال الضيافة مسارًا مهنيًا له، وخاصة أنه قد تخرج من مدرسة راقية في لوزان، ومن ثم انضم إلى فريق فورسيزونز في عام 2005.

وهو خبير فندقّي متميز ذو خبرة عالمية، شهدت رحلته المهنية مع فورسيزونز تزايداً في المسؤوليات في مناطق مختلفة؛ من الولايات المتحدة إلى البحر الكاريبي، وأمريكا الجنوبية، وحتى الصين، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وأوروبا. وبعد تقلده منصب مدير عام في كل من سيشيل وشنغهاي، شغل مؤخرًا منصب نائب الرئيس الإقليمي، وكان المدير العام لفندق ومساكن فورسيزونز الخاصة في مدريد. يتميز ميسيرلي بخبرة في مجال الأغذية والمشروبات وكان جزءًا من فريق السبا العالمي للشركة. أما بعيدًا عن عمله مع فورسيزونز، فهو يشارك في نشاطات شين دي روتيسور، وهو أحد مؤسسي مدرسة الطهي في إيفورا، البرتغال، والتي تسعى لتطوير مهارات الطهي والخدمة لدى الشبان الذين يحتاجون إلى الدعم.

تعليقًا على تعينه، قال ميسيرلي: "تُشكل السنوات القليلة التي أمضيتها في قيادة الفندق المتميز في مدريد والإشراف على عدة فنادق حيوية في المنطقة مبعث فخر عميق وحماس لتقلد هذا المنصب القيادي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فإنا أرى في الأفق فرصاً لا حصر لها لشركتنا، ولطاقم العمل، ولمالكي الشركة، في الوقت الذي نواصل فيه توسعنا في الأسواق الأساسية وتعزيز مجموعتنا من الفنادق والمنتجعات والمساكن، بالإضافة إلى المنتجعات الصحية والمطاعم والحانات التي تمثل جزءًا أساسيًا من التجربة التي نقدمها. أنا بحق ممتن ومتحمس للقيادة في هذه المرحلة الجديدة والمثيرة لتاريخ شركتنا".

وأضاف ميسيرلي قائلاً: "أنا ملتزم بمواصلة دعم وتطوير فريقنا الاستثنائي، الذي يعمل بلا كلل لجعل تجربة فورسيزونز فريدة ومميزة لضيوفنا يوميًا". 

ومنذ افتتاح أول فنادقها في أوروبا منذ أكثر من 50 عامًا، تبوأت فورسيزونز مكانة رائدة عبر منطقة تمتد من لندن شمالاً إلى جوهانسبرج جنوباً، وتضم فنادق حضرية متطورة ومنتجعات شاطئية وجبلية مريحة ورحلات سفاري. ونزل في تنزانيا. بالإضافة إلى مباني جديدة، هذا وتكرم فورسيزونز تراث العديد من العقارات التاريخية بدءًا من فندق غراند هوتيل دو كاب فيرات  على الريفييرا الفرنسية، وقصر سان دومينيكو في صقلية إلى فندق فورسيزونز ريتز لشبونة، وفندق فورسيزونز  أستير بالاس أثينا، وفندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، وغيرها.

وسيشرف ميسيرلي في الأشهر القادمة على افتتاح فندق ثانٍ لفورسيزونز في الدوحة في جزيرة اللؤلؤة-قطر، وفندق ثالث في المغرب، في العاصمة الرباط. ومن المتوقع خلال السنوات المقبلة أن تتوسع محفظة الشركة الإيطالية مع تحويل فندق دانييلي التاريخي إلى تجربة فورسيزونز، وكذلك افتتاح منتجع ساحلي جديد في بوليا. كما أعلنت فورسيزونز أيضًا في المستقبل القريب عن مشاريع متعددة في مصر (الأقصر، والقاهرة، والعاصمة الجديدة)، وفي المملكة العربية السعودية (جدة والدرعية، وجزيرة سندالة في نيوم، وجزيرة الشورى في البحر الأحمر)، بالإضافة إلى مشاريع تطوير جديدة في مسقط وعمان وتحويل فندق فورمينتور في مايوركا، إسبانيا إلى منتجع فور سيزونز.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: فورسيزونز أوروبا والشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular

أعلنت الشركة المنظمة لحفل فريق كايروكي عن نفاد التذاكر فئة regular ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، والتي من المقرر إقامتها يوم 13 يوليو الشهر الجاري بالإسكندرية.

 

 

ويستعد فريق كايروكي، لإحياء حفلًا غنائيًا وسط حضور جماهيري ضخم بالإسكندرية وذلك ومن المقرر أن يقام حفل كايروكي على مسرح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية في يوم 13 يوليو المقبل، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

شروط وأسعار تذاكر حفل كاريوكي
 


وأوشكت تذاكر حفل كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر على النفاد والتي طرحها موقع “تذكرتي” عبر الموقع الإلكتروني والتي طرحت على فئتين.
 
ووضع موقع تذكرتي المنظم للحفل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدة شروط لحضور الجمهور حفل فريق كايروكي وجاءت كالتالي:
لا يوجد استرجاع أو تبديل للتذاكر.
الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى شراء تذكرة كاملة.
لا يسمح دخول الحفل بالأطعمة والمشروبات.
تفتح أبواب دخول الجمهور للحفل عصر يوم 13 يوليو.
يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.
يستمر الحفل حتى منتصف ليل 13 يوليو.
وطرحت شركة "تذكرتي" تذاكر حفل فريق كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر عبر موقعها الإلكتروني وقسمت إلى فئتين وجاءت كالتالي:
الفئة Fan Pit بمبلغ 850 جنيها مصريا.
الفئة Regular بمبلغ 450 جنيها مصريا.
 
 

تفاصيل مشروع ليالي مصر
 

 
وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي مشروع "ليالي مصر"، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات وكانت البداية خلال موسم أعياد الربيع وشم النسيم الماضي وأحيا كل من النجم رامي صبري والنجم حكيم والمطرب محمد عدوية والمطرب مسلم أولى حفلات المشروع وحققت الحفلات نجاحًا كبيرًا.
مشروع "ليالي مصر" مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.
يأتي "ليالي مصر" في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرسالة لكل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • حشيشي يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • حشيشي يستقبل ائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • عبدالسلام يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وأفريقيا
  • باتريك جوهانسون رئيسًا لإريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • حلقةُ عمل إقليمية حول ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي في منطقتي آسيا والشرق الأوسط
  • مها بهنسي: مهرجان العلمين الأقوى في مصر والشرق الأوسط
  • انجاز تأهيل وصيانة خطوط ومفاصل جسر الفرات الأوسط