لودر (عدن الغد ) خاص

رفع الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم مديرية لودر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مديرة مدرسة الضاد الاهلية لودر المهندسة ليندا علعلة وجميع أعضاء الهيئة التعليمية بالمدرسة وذلك لحصول المدرسة على نتائج متقدمة
على صعيد المنافسة المحلية المؤهلة للمسابقة العالمية للحساب الذهني RH.

MAS التي أُجريت في مدارس خليج عدن بالعاصمة عدن ، بمشاركة 65 تلميذا وتلميذة يمثلون مدارس محافظات (عدن ، لحج ، أبين) للتأهل للمسابقة العالمية الخامسة في الحساب الذهني RH.MAS للعام الدراسي 2024/2023م .

وعبر مدير تربية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر عن جزيل شكره وتقديره لهذا الإنجاز الرائع الذي حققته مدرسة الضاد الذي جاء بعد خوض منافسات قوية وإصرار وعزيمة مع المدارس المشاركة من محافظتي عدن ولحج ، تكلل بحصول عددا من تلاميذها على شرف المشاركة في المسابقة العالمية المقرر إقامتها في أواخر الشهر القادم في الجمهورية التركية  بمشاركة 24  دولة عربية وأجنبية.

وأكد مدير تربية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر على رعاية التلاميذ والطلاب الموهوبين والمبدعين وتشجيعهم حيثما وجدوا في مدارس المديرية ، وأن هذا الإنجاز العلمي الذي حققه تلاميذ مدرسة الضاد الاهلية جاء بعد جهود كبيرة وتدريبات قامت بها  وبذلتها إدارة المدرسة والمدربات والمعلمين والمعلمات بمساهمة من أولياء أمور التلاميذ المشاركين ، وأن هذا التفوق يعتبر فخر لكل تربوي من أبناء مديرية لودر خاصة ومحافظة أبين عامة .

كما نقل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر تحايا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. وضاح صالح المحوري ، ومدير عام مديرية لودر أ. ناصر عوض موسى معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمشاركة ابنائهم  في هذه المسابقة وتحقيقهم مراكز متقدمة راجين لهم التوفيق والنجاح .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني

نظمت الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، اليوم الإثنين الموافق الأول من يوليو، فعاليات ملتقي "نظم وأساليب الجرد المخزني"، والذي يمتد خلال يومي ١ ، ٢ من شهر يوليو، وذلك بقاعة المناقشات بالمبني الإداري بالجامعة.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، إن الملتقى يمثل فرصة مهمة للتعرف على الجرد المخزني، وموضوعه، وأهدافه، وأنواع الجرد المخزني، والخصائص الجوهرية لكل نوع ومقومات تنفيذه، وإجراءات الجرد المخزني، والتسويات الجردية، والمستندات المؤيدة، وسبل التحري عن أسباب العجز والزيادة، وكيفية كتابة تقارير لجان الجرد، وأهم مشتملاتها، مؤكدا على حرص الجامعة على تنمية وتطوير مهارات وقدرات العاملين، وتحقيق التحسين المستمر في الأداء الإداري، بمختلف قطاعاتها.

 يأتي الملتقى تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة السيد أمين عام الجامعة المساعد، والأستاذ عبد القادر مهران رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ خالد عمران مدير عام إدارة وتنمية المواهب، وبمشاركة نحو (٤٥) من العاملين بالمخازن بمختلف قطاعات الجامعة.

 حاضر في الملتقى كل من: الأستاذ أحمد فرج صديق مدير إدارة المخازن المركزية، والأستاذ حامد أحمد عبد اللطيف مدير إدارة المخازن بكلية الطب، الأستاذ عمرو محمد جاد المولي استشاري إدارة عامة، بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة.

مقالات مشابهة

  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • الباحثة سارة عبدالله الصعفاني تنال درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا