موقع 24:
2024-09-17@04:33:32 GMT

تيك توك ينافس يوتيوب بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تيك توك ينافس يوتيوب بهذه الطريقة

أصبح من المعروف الآن أن تيك توك ينافس منصة الفيديو يوتيوب التابعة لشركة غوغل، حيث غيرالطريقة التي ينشئ بها الأشخاص مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة من خلال مقاطع الفيديو القصيرة، وأصبح الآن جاهزاً لاستخدام تنسيق الفيديو الطويل المشابه لتنسيق يوتيوب.

أكدت شركة تيك توك أنها تختبر ميزة تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع فيديو مدتها 15 دقيقة.

ويعمل الخيار الجديد على زيادة حد تحميل الفيديو على التطبيق من 10 دقائق إلى 15 دقيقة. 


ويقال إن التغيير قد تم ملاحظته لأول مرة من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي نشر لقطة شاشة لرسالة معروضة للمستخدمين الذين لديهم حق الوصول إلى الخيار الجديد. وظهر في لقطة الشاشة، أنه يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو أطول إلى النظام الأساسي من تطبيق تيك توك وعلى سطح المكتب.


تعود منصتا يوتيوب وتيك توك إلى أصول مختلفة، فقد تم إنشاء يوتيوب للاستخدام من خلال متصفح الويب، بينما تم إنشاء تيك توك للاستخدام على الهاتف المحمول. ولكن على الرغم من ذلك وعلى مر السنين، تلاشت الاختلافات، حيث تعدى كل منهما على مساحة الآخر.


دخلت تيك توك ساحة وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2016 بمقاطع الفيديو القصيرة، واكتسبت الشركة في البداية شهرة لكونها منصة الفيديو القصيرة الأكثر شعبية، ولكنها بدأت تتبنى ببطء المحتوى الطويل. 


وفي وقت سابق من هذا العام، قامت شركة تيك توك بتوسيع الحد الأقصى لطول الفيديو إلى 10 دقائق، بعد أن كان ثلاث دقائق. 


إن المدة الزمنية المحسنة والتي تبلغ 15 دقيقة تضع تيك توك في منافسة مباشرة أكثر مع  يوتيوب، وتشير هذه الخطوة إلى أن تيك توك يتطلع إلى جذب منشئي مقاطع الفيديو الطويلة الذين ينشرون المحتوى عادةً على يوتيوب. 


ويهدف تطويل مقاطع الفيديو إلى منح المبدعين مزيداً من الوقت والمرونة عند مشاركة أشياء مثل وصفات الطبخ ودروس التجميل والمحتوى التعليمي والرسومات الكوميدية وبهذه المدة الزمنية الممتدة، لن يحتاج منشئو المحتوى إلى إنشاء سلسلة مقاطع فيديو كاملة عند مشاركة المحتوى، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا مقاطع الفیدیو تیک توک

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تفاصيل محادثة الفيديو بين حكم الساحة، مارتينيز مونيرا، وغرفة الفيديو خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت يوم السبت، وانتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على ملعب الفريق الباسكي في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال

سجل ريال مدريد هدفيه في المباراة من ركلتي جزاء، لكن ركلة الجزاء الثانية أثارت جدلاً واسعاً، وشهدت اللقطة مواجهة فردية بين فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وجون آرامبورو، لاعب ريال سوسيداد.

 ورغم أن فينيسيوس كان جالساً على الأرض ويطالب بركلة جزاء، بدا أن اللعبة قد تُركت دون قرار، حتى تدخلت غرفة تقنية الفيديو.

وفقًا للمحادثة التي نشرها الاتحاد الإسباني، قال هيرنانديز هيرنانديز، حكم الفيديو، لمونيرا: "أوصيك بمراجعة اللقطة على أرض الملعب لتقييم إمكانية احتساب ضربة جزاء"، بناءً على هذا التوجيه، توجه حكم الساحة إلى شاشة الفيديو لمراجعة اللعبة.

وأضاف حكم الفيديو: "سأعرض لك نقطة الاتصال أولاً، ثم الحركة الديناميكية". ورد مونيرا قائلاً: "دعني أراها في الحركة الديناميكية.. يبدو أنها عرقلة، واضح.. دعني أراها.. لقد تأخر في الوصول، سأحتسبها دون بطاقة.. إنها ركلة جزاء دون بطاقة".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟