مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار حملة لبطاقات الخصم المباشر، والتي تهدف إلى زيادة استخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت للمشتريات اليومية، تماشيا مع رؤية عمان 2040.

وتتضمن الحملة قيام الزبائن بتجميع قيمة تراكمية لا تقل عن 100 ريال عماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم، ومقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عماني عبر الدخول في السحب الالكتروني، وكلما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت زادت فرصهم في الفوز.

ويتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، وذلك ليشمل معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز الذي يتم اختياره من خلال السحب الالكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100%، أي ما يعادل الحد الأدنى لقيمة المعاملات، كما سيكون هناك 250 فائزًا خلال فترة الحملة، والتي تمتد من شهر أكتوبر ولغاية نهاية ديسمبر 2023.

وقال بلال بن فائز الرئيسي مساعد المدير العام للبطاقات والتأمين المصرفي: "تهدف هذه الحملة التي تركز على الزبائن إلى تعزيز حياتهم المالية من خلال حثهم على تبني نمط حياة قائم على استخدام بطاقات الخصم المباشر والشراء بالطريقة الرقمية".

وعلاوةً على المزايا العديدة لبطاقة الخصم المباشر، فإنها تساعد الزبائن على إدارة شؤونهم المالية، من خلال تعزيز الإنفاق المسؤول وتوفير معاملات آمنة مع ميزات مثل الرقم السري  (PIN)، وتقنية شريحة EMV، والإشعارات الفورية، مما يقلل من مخاطر الاحتيال ويضمن راحة البال.

ويدعو بنك ظفار زبائنه للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقات الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل تجربتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة أسيوط، عن انطلاق فعاليات حملة "من بدري.. أمان " التى تنظمها وزارة الصحة والسكان فى 10 محافظات على مستوى الجمهورية، منها محافظة أسيوط بمركز الفتح، اليوم الأحد من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة.

وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن الحملة تستهدف الكشف المبكر عن الأورام السرطانية المختلفة لسرعة العلاج وتقليل مصاريف العلاج الباهظة، مما يؤثر بالإيجاب على المرضى، مشيرًا إلى أن الحملة تقديم خدمات المبادرات الرئاسية المختلفة،  مثل صحة المرأه من أول 18 عام، وأورام الثدي، ومبادرة الأورام السرطانية (عنق الرحم، القولون، الرئه، البروستاتا ).

وأضاف وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن الفئة المستهدفة خلال الحملة، السيدات والرجال من سن 25 حتى 50 عام، حيث يتم قياس الضغط،والسكر، والوزن، والطول، وفحص الثدي للمرأه، وكذلك الكشف عن عنق الرحم لجميع السيدات المتزوجات من 25 ل 50 عام بواسطة أطباء النساء، كذلك فحص الرئة،القولون،البروستاتا، مؤكداً أنه تم انشاء مخيم مجهز، يتم فيه تسجيل المترددين سيدات ورجال لتلقي جميع الخدمات مجانا، من خلال تواجد المعامل المتخصصة لأخذ العينة وفحصها  للبروستاتا، والقولون مجانا.

من جانبه أوضح دكتور احمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط، أن انطلاق حملة «من بدري أمان» يتزامن مع إحياء ذكرى حصول المبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية في شهر يونيو 2023 على تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر علامة توعية بالسرطان بالعالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، منوهاً عن تواجد حملة «من بدري أمان» بشكل مكثف للسيدات بداية من سن 18 عامًا، وهي حملة مجانية برعاية وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي، حيث يتم نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة من خلال الرائدات الريفيات و الاجتماعيات والمثقفات الصحيات ومسئولو الإعلام السكاني؛ لحث المواطنين على الإقبال والاطمئنان على صحتهم.

من جانبه أوضح المعتصم بالله السيوطي مدير المركز الإعلامي بصحة أسيوط، خلال البيان الرسمي الصادر من مديرية الصحة بالمحافظة أن التعاون المثمر بين التضامن الاجتماعي والصحة وتوظيف طاقات وعلاقات الرائدات الاجتماعيات في توعية وتعبئة المواطنين للإقدام والكشف المبكر؛ ليطمئنوا على صحتهم كان له بالغ الأثر في تقديم كل سبل الدعم والتعاون الوثيق من أجل تعزيز صحة الأسرة والمرأة.

وأضاف السيوطي، أن الحملة تشمل الخدمات المقدمة تحت مظلة مبادرات رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، والاكتشاف المبكر وعلاج مرضي سرطان الكبد، والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

مقالات مشابهة

  • سايت تحصل على شهادة معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع في الحوسبة السحابية
  • أسيوط تُطْلِق حملة "من بدري أمان" للكشف المبكر عن مرضي السرطان
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • الدبيبة يطلع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني لإنهاء المعاملات الرسمية في الدولة
  • “الدبيبة” يطلّع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني
  • تعاون بين «مصرف عجمان» و«ماغناتي» لتعزيز الخدمات الرقمية