اجلت  الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات جنوب الجيزة ، محاكمة المتهمين بإنهاء حياة بسنت صغيرة بولاق الدكرور لجلسة 23 نوفمبر.

جنايات بنها تقضى بالسجن المشدد لشخصين بتهمة السرقة في القليوبية أنهى حياة شاب بالوليدية.. جنايات أسيوط تحكم على سباك بـ 7 سنوات سجن تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة بسنت صغيرة بولاق الدكرور |فما القصة 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 28 من شهر يونيو الماضي 2022، عندما أُصيبت الصغيرة بسنت مجدي محمد، بطلق ناري أودى بحياتها على الفور، وذلك كان خلال خروجها من منزلها في منطقة بولاق الدكرور من أجل شراء الطعام، حيث تصادف ذلك مع نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من الأشخاص

وكشفت  التحقيقات بأن المتهمين في تلك القضية والبالغ عددهم 16 شخصًا، بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق الروح؛ وذلك كان إثر وجود خلافات سابقة بينهم، حيث أطلق المتهمين وابلًا من الأعيرة النارية تجاه بعضهم البعض إثر نشوب مشاجرة بينهم.

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقه ووالدته بالهرم لـ20 ديسمبر 

كما أجلت  محكمة جنايات الجيزة ، اليوم الثلاثاء ، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته، والشروع في قتل زوج شقيقته بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة ، بسبب خلافات بينهم لجلسة 20 ديسمبر للمرافعة .

وفي وقت مسبق، قد  استمعت المحكمة إلى طلبات محامي دفاع المتهم، والذي طالب بضم الملف الصحي للمتهم بمستشفى الرخاوي، كما طالب بإعادة سؤال أشقائه البنات في الواقعة أمام المحكمة، كما طالب بمناقشة الطبيب المعالج له ، وطلب إجراء رسم مخ.

وكانت النيابة العامة بأكتوبر، قد  أحالت القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 81 22 لسنة 2020 كلي السادس من أكتوبر، وعقب مطالعة الأوراق وما تم بها من تحقيقات تبين أن المتهم يبلغ من العمر 27 عاما – عاطل – ومقيم بمنطقة الأهرام محافظة الجيزة وفي 2020/11/17 بدائرة قسم الهرم قتل شقيقه المجني عليه - من غير سبق إصرار ولا ترصد ؛ إذ نشبت بينهما - مشادة؛ فاستشاط لها غضبا، وسولت له نفسه قتل أخيه، واقترنت تلك الجناية بأخرى عمدا وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجني عليها  من غير سبق إصرار ولا ترصد؛ إذ هبت لنجدة ولدها من اعتداء المتهم عليه -موضوع الاتهام آنف البيان-، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات لإزهاق روحها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة محاكمة المتهمين منطقة بولاق الدكرور مشاجرة بالاسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة متهم بخلية البدرشين إلى 14 ديسمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمه الجنايات، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم السبت، تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية، وذلكزعلي خلفيه اتهامه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ  داعش البدرشين لجلسة 14 ديسمبر المقبل.

وجهت النيابه للمتهيمن تهم تولي قيادة فى جماعة إرهابية داخل البلاد وتأسيس 7 خلايا عنقودية، بغرض ارتكاب جرائم الإرهاب وتدعو لتكفير الحاكم ووجوب الخروج عليه، وتغيير نظام الحكم بالقوة وتعطيل الدستور والقوانين، والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والشرطة.
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم بخلية البدرشين إلى 14 ديسمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية الجيزة لجلسة 14 ديسمبر
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • صوت الناس.. قصة كفاح من بولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة