كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن تفاصيل أزمة نادي إنيمبا النيجيري، قبل السفر لمواجهة الوداد المغربي، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، مشيرًا إلى أنه تم حل الأمور، حيث ستقام المواجهة يوم الخميس المقبل.

ونشر الاتحاد المغربي (الجامعة الملكية) بيانًا رسميًا، جاء فيه: «تفند الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفة قطعية، الأخبار التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام، بخصوص عدم الترخيص لطائرة فريق إنيمبا النيجيري النزول بالمغرب».

وأضاف: «توضح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مديرية النقل الجوي، توصلت يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 على الساعة 12 و3 دقائق ظهرا، بطلب أولي من طرف فريق إنيمبا للترخيص للطائرة الخاصة».

وتابع: «وبعد توصلها بالطلب، طلبت مديرية النقل الجوي، من فريق إنيمبا النيجري، إتمام الوثائق اللازمة للحصول على الترخيص، التي تم إرسالها على أربع دفعات، الأولى على الساعة 6 و40 دقيقة مساء، والثانية على الساعة 8 و30 دقيقة صباح اليوم الموالي، والثالثة على الساعة 8 و51 دقيقة صباحا، في حين تم إرسال الدفعة الأخيرة من الوثائق على الساعة 9 و36 دقيقة صباحا».

وأتم: «وحسب مديرية النقل الجوي، فإن منح الترخيص يستوجب إرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل 72 ساعة من تاريخ الرحلة، وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مديرية النقل الجوي منحت لطائرة الفريق النيجري الرخصة، بعد استكمال جميع وثائق الملف».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المغربي كرة القدم الوداد المغربي الجامعة الملکیة لکرة القدم على الساعة

إقرأ أيضاً:

"النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو

قامت " النيل للطيران"   بتدشين  خط جديد بين " القاهرة  وميلانو  " بإيطاليا  وأعلن محمد الشريف  رئيس القطاع التجاري  بالنيل للطيران  عن بدء الرحلات   بواقع ٣ رحلات  أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعه .. وجاء افتتاح  الخط الجديد تماشياً مع خطة الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية   والتجارية لمصر ..وتم استقبال طائرة النيل للطيران رحلة رقم NP 221 برش المياه كتقليد متبع عند وصول رحلات  الطيران  الجديده

 وجدير بالذكر  أن النيل للطيران بدأت خطتها التوسعية  في شبكتها الدولية في أوروبا واسيا وأفريقيا كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركه لتلبي احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي


*حول النيل للطيران*


النيل للطيران هي شركة طيران رائدة في مصر، تقدم خدمات النقل الجوي للركاب والبضائع في كلا من الشرق الأوسط، تركيا، أوروبا و أفريقيا. و تهدف النيل للطيران إلى ربط الشعوب والثقافات والوجهات، وتقديم تجربة سفر مميزة ومريحة  ورفاهية لعملائها وتعتمد الشركة على السلامة والجودة والابتكار في تقديم  كافة خدماتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع النيل للطيران على الإنترنت www.nileair.com.

مقالات مشابهة

  • هزاع بن زايد: الصبر والسلوان للأسرة الملكية والشعب المغربي
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • «القسام»: رصدنا هبوط أكثر من طائرة لإخلاء قتلى وجرحى الاحتلال في الشجاعية
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • قائد قوات الدفاع الجوي: مستمرون فى التطوير والتحديث لنحفظ لِلأُمة هيبتها ولِسماء مِصر قُدسيتها
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • "النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها