شفق نيوز/ حقق ملاكمان عراقيان فوزاً كاسحاً على منافسيهما، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة آسيا للشباب والناشئين التي تحتضنها كازاخستان.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة، علي تكليف، لوكالة شفق نيوز، إن "الملاكم العراقي يوسف سعد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الأردني بنتيجة 5-0، كما اكتسح البطل حسين واثق خصمه الفلسطيني بنتيجة 5-0".

وأضاف "ملاكمنا الناشئ البطل يوسف سعد فرض سيطرته على أجواء الحلبة مما جعله يحسم النزال لصالحه بجدارة، وكذلك الحال بالنسبة للملاكم الناشئ البطل حسين واثق سيطرة بشكل كامل على نزاله أمام الملاكم الفلسطيني".

وأشار إلى أن "الملاكمة العراقية تطمح لتحقيق مراكز متقدمة في البطولة لاسيما بعد الاستعداد الجيد الذي أقيم لأبطال الملاكمة".

ويمثل الملاكمة العراقية 13 ملاكماً للناشئين والشباب في البطولة القارية الجارية في كازاخستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس

تأهلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة عاشرة عالميا، إلى الدور السادس عشر لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، وذلك بعد فوزها على الأمريكية روبين مونتجمري المصنفة 161 عالميا بنتيجة مجموعتين للا شيء بواقع (6-1 و7-5) في المباراة التي اقيمت، اليوم /الخميس/، في إطار الدور الثاني.

وأكدت إذاعة موزاييك التونسية أن جابر ستواجه في الدور السادس عشر المتأهلة من المباراة التي ستجمع بين الأوكرانية الينا سفيتولينا المصنفة 21 عالميا والألمانية جول نيميير المصنفة 90 عالميا.

يذكر أن اللاعبة التونسية كانت قد أزاحت في الدور الأول نظيرتها اليابانية مويوكا يوشيجيما المصنفة 70 عالميا بنتيجة مجموعتين للا شيء (6-3 و6-1) يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات مشابهة

  • السعودية تفوز على الإمارات وتتوج ببطولة غرب آسيا للشباب
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب