أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، قراراً  بتأجيل مُحاكمة تاجر أنهى حياة صاحب محل مشويات حاول الدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين، وذلك لجلسة 18 نوفمبر المقبل للمرافعة.

اقرأ أيضاً: ضبط كهربائي و6 عاطلين بحوزتهم 20 كيلو مخدرات


 

قرار جديد في مُحاكمة سارق الشقق في القاهرة غداً..مُحاكمة مُتهمي "خلية المرج"

 

وقال أمر إحالة المُتهم في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين إن المتهم عاشور.

ع - 39 عاماً - تاجر أدوات منزلية، في يوم 28 مارس الماضي أزهق روح المجني عليه عبد التواب. م - 27 عاماً - صاحب محل مشويات، عمدا مع سبق الإصرار.

وجاء ذلك بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق الروح وذلك على إثر الخلف الواقع بينهما، وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" قاصدًا من ذلك قتله فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الشهير وسط أهالي المنطقة، خلال تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر بالشارع فاستغاثت بالأول فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة تاجر صاحب محل مشويات البدرشين جنايات البدرشين المشاجرة إزهاق الروح م حاکمة

إقرأ أيضاً:

« قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض

البلاد ــ وكالات

نشرت دورية” نيتشر أسترونومي” الأمريكية العلمية دراسة، تستعين ببيانات من تلسكوبات موجودة في ولاية هاواي حول أول كوكب صخري، يجري رصده وهو يدور حول نجم يشرف على نهايته، ووصل لمرحلة” القزم الأبيض” يقدم لمحة عما قد يكون عليه كوكب الأرض بعد مليارات السنين.

وذكرت الدراسة أن الكوكب- الذي تعادل كتلته 1.9 مرة كتلة كوكب الأرض- يدور حول قزم أبيض يبعد نحو 4200 سنة ضوئية عن نظامنا الشمسي، ويقع قرب مركز مجرتنا درب التبانة، وبدأ حياته نجمًا طبيعيًا أكبر من شمسنا مرة أو مرتين، وتساوي كتلته الحالية نصف كتلة الشمس.

يذكر أن النجوم التي تقل كتلتها عن ثمانية أمثال كتلة الشمس تتحول في نهاية حياتها إلى أقزام بيضاء، وهو أكثر أنواع البقايا النجمية شيوعًا.

وأشارت الدراسة أن الكوكب دار حول النجم قبل فنائه، على بعد يُحتمل أنه وضعه في “نطاق قابل للحياة”، أي في مكان غير شديد الحرارة وغير شديد البرودة، ويمكن أن يوجد فيه الماء السائل على السطح، ما قد يدعم استدامة الحياة.
وكان الكوكب يدور في الأصل على بعد يساوي تقريبًا بعد الأرض عن الشمس وعقب موت النجم، زادت المسافة 2.1 مرة على المسافة السابقة.

مقالات مشابهة

  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • « قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية