بوابة الوفد:
2024-07-12@13:16:49 GMT

HEAD SPACE في السينما المصرية غدًا

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

في حادثة غريبة من نوعها، تضع ثلاث كائنات فضائية وسفينتهم داخل رأس فتى عمره 16 عاماً، وذلك في فيلم الرسوم المتحركة الملئ بالأكشن والمغامرة HEAD SPACE، الذي ينطلق في دور العرض المصرية يوم الأربعاء بتاريخ 25 أكتوبر.

أحداث فيلم Head space

 تدور أحداث فيلم Head space الفيلم حول الفتى المراهق "نورمان"، الذي يمر بحادث غريب، عندما يقع ثلاثة كائنات فضائية من قوات حفظ الفضاء "ماكس" و"صوفي" و"جوس" داخل دماغه، ويمكنهم أن يروا ما يرى ويسمعوا ما يسمع، حيث يجب على هذه الكائنات المسؤولة عن حماية الفضاء الخارجي أن تطلب مساعدة نورمان لإنقاذ الأرض من "زولتهارد" الشرير القادم من المجرات للسيطرة على عقل مدير مدرسته.

 

فيلم headspace

 

شخصيات فيلم Head space

يقدم Head space مجموعة من الشخصيات الجذابة؛ سواء البشرية أو الفضائية، والتي تجسد علاقة من الصداقة الحميمة بين البشر والفضائيين في هذه القصة الكلاسيكية، وتعطي القوة لأبطال غير متوقعين في معركة انتصار الخير على الشر. Head space من تأليف جيرارد بينتر، ومن إخراجه بالتعاون مع بول ميير، ويؤدي أصوات الشخصيات بونكو خوزا، روبيرتو بومبو، زاك هنريكز، نيليسا نجكوبو،كريس فان رينسبورج، وميشيل دو بلي. 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: مصر جهزت مساعدات لغزة لكن التعنت الإسرائيلي مستمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محمد عادل، مراسل «إكسترا نيوز» من أمام معبر رفح، آخر تطورات الأوضاع داخل قطاع غزة، وما يتعلق بإدخال المساعدات الإنسانية الى القطاع.

وقال مراسل «إكسترا نيوز»، بالتوازي مع الجهود المصرية على الصعيد الدبلوماسي، وما تقوم به من مساعى رامية من أجل وقف إطلاق النيران داخل قطاع غزة، وما أجل الوصول الى هدنة داخل القطاع، وكذلك إستدانة وإنفاذ المساعدات بصفة مستمرة وبكميات كبيرة الى قطاع غزة.

وأضاف قائلًا: « المشهد هنا من أمام معبر رفح من الجانب المصري هو إستمرار هذة الجهود المصرية على صعيد تقديم المساعدات من تجهيز وتوفير كميات كبيرة من المساعدات بشكل يومي من أجل أن تنفذ هذة المساعدات الى الأشقاء داخل قطاع غزة، مساندًة ودعمًا لهم جراء المعاناة التى يمرون بها جراء هذة الحرب التى اندلعت فى القطاع منذ يوم السابع من أكتوبر ».

وتابع: «السلطات المصرية جهزت عددًا من الشاحنات المصرية محملة بأطنان من المساعدات المختلفة، ولكن التعنت الإسرائيلي لا زال مستمرًا أمام دخول المساعدات، اليوم سلطات الإحتلال لم تسمح سوى بأربع شاحنات محملة بالغاز، فى حين لم تسمح بأية شاحنات محملة بأى نوع من المساعدات سواء كانت غذائية أو إغاثية أو إيوائية أو غيرها من المساعدات لستمر العراقيل الإسرائيلية تجاه دخول المساعدات اليوم تلو الآخر».

مقالات مشابهة

  • محمد أنور.. يحقق نجاحا في السينما بـ جوازة توكسيك
  • بعد 24 عاماً.. الإعلان عن أول تريلر لفيلم Gladiator II
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين يشيد بدور الإعلام المصري في أحداث غزة
  • تفاصيل حريق بمحول معطل داخل الشركة المصرية لنقل الكهرباء في أسوان
  • «إكسترا نيوز»: مصر جهزت مساعدات لغزة لكن التعنت الإسرائيلي مستمر
  • “الفطريات المظلمة”: كائنات غامضة تسيطر على العالم وتحيّر العلماء
  • عرض"اللعب مع العيال" في ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية
  • أبرز أحداث "كوبا أمريكا 2024" في يومها الـ18
  • مورخ فني: عمر الشريف أيقونة استثنائية في تاريخ السينما المصرية
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)