نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل والسادة أعضاء مجلس الإدارة  فى بيان إعلامى لها الفنان محمد رؤوف الشهير "بالمطرب ذهبي الحنجرة" والذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم، حيث قام المجلس بالوقوف دقيقة حداد خلال اجتماعه بالفروع اليوم.

محمد رؤوف

تستقبل أسرة المطرب الراحل محمد رؤوف العزاء غدا الأربعاء، بمسجد المغفرة بالعجوزة، وسط أجواء من الحزن والآسى على فراق فقيدهم.

 

ألتهم الموت قامة فنية عظيمة، حيث أن الفنان محمد رؤوف لم يكن مطربا وحسب، لكنه قام بتجسيد الكثير من الأعمال والشخصيات الفنية المعروفة بين الناس وأبرزها شخصية النجم سيد درويش، وايضا قام بتجسيد الرئيس محمد أنور السادات في فترة الثمانينات، ومازالت تلك الأعمال خالدة بقلوب محبيه.

 

محمد رؤوف

اطلق زملاء محمد رؤوف عليه أثناء مشاركته فى فرقة رضا المطرب ذهبي الحنجرة، وقد نال شهرة واسعة جدا بداية من فترة الثمانينات، بعد أن طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

 

محمد رؤوف من المطربين القلائل الذين لديهم قدرة علي الارتجال الغنائي لفترة كبيرة علي المسرح، ولديه قبول وكاريزما كبيرة وحقق من خلال تواجده في فرقة رضا الكثير من النجاحات ونال شهرة كبيرة حيتي أصبح هو مطربها الأول .

 

 المطرب محمد رؤوف 

المطرب محمد رؤوف صاحب الأغنية الشهيرة "اللي تعبنا سنين فى هواه" والتي سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم آخر بعنوان " ست الحسن"، كان يتبقي له أغنية لطرح الألبوم فوضع اغنية " اللي تعبنا سنين في هواك "، فحققت نجاحا كبيرا، وبالمناسبة هو له السبق في غنائها وبعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

 

محمد رؤوف

شارك المطرب محمد رؤوف في أكثر من عمل فني، حيث شارك في مسلسل "العملاق "عام 1979 وقدم دور سيد درويش وشارك في عدد من المسرحيات والتي قدم في واحدة منها شخصية الرئيس الأسبق محمد أنور السادات.

 زوجة المطرب محمد رؤوف

المطرب محمد رؤوف، كان متزوجا من المطربة سحر ناجي التي اعتزلت الفن بعد زواجهما لترعاه، وابتعد عن عالم الفن خلال فترة التسعينيات، وأصيب عام 2016 بجلطة في القلب وجلطة في العين.

أسرة المطرب الراحل محمد رؤوف تستقبل العزاء بمسجد المغفرة بالعجوزة..غداً

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل مصطفي كامل الفنان محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»

أعربت الفنانة روجينا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بافتتاح مسرح للمهن التمثيلية في محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية، والذي افتتحه الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أمس الاثنين.

وشاركت روجينا صورة لافتتاح مسرح المهن التمثيلية عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «مبروك مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية، مبروك لكل فناني الإسكندرية».

افتتاح مسرح المهن التمثيلية آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

حقيقة تشوه وجه روجينا بسبب عملية تجميل؟.. أشرف زكي يحسم الجدل| خاص

روجينا تنعي الفنان صلاح السعدني «صورة»

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»