السويداء-سانا

نظم المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالسويداء اليوم بطولةً تنشيطيةً بطاولة النرد للمعلمين المتقاعدين.

وجاء أولاً بالبطولة التي استضافها نادي المعلمين بمدينة شهبا فيصل عليوي، تلاه عماد كوكاش ثم جمال زين الدين.

وذكر عضو المكتب الفرعي لنقابة المعلمين رئيس مكتب النشاط والمشاريع خالد جمال أبو فخر المشرف على البطولة في تصريح لمراسل سانا، أن البطولة تعد الأولى من نوعها بهذه اللعبة وباكورة النشاطات التي يقيمها فرع النقابة بالنادي، وتأتي استكمالاً للأنشطة والبطولات الرياضية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وجرى في نهاية البطولة تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

عمر الطويل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

551 لاعباً في انطلاقة بطولة الإمارات للمواي تاي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «ليلة القتال» تجمع نخبة محترفي المواي تاي في سبيس 42 أرينا 551 لاعباً يخوضون تحدي «الإمارات للمواي تاي» في أبوظبي

انطلقت أمس، بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي للشباب التي تقام منافساتها في سبيس 42 أرينا بشاطئ الراحة في أبوظبي، بتنظيم اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج وسط حضور جماهيري مميز ومشاركة 551 لاعباً ولاعبة يمثلون 47 نادياً على مستوى الدولة.
وشهدت منافسات اليوم الأول البداية في نزالات الأدوار التأهيلية بعد اكتمال عمليات الفحص والميزان وفقاً لقرعة النزالات التي اعتمدتها لجنة الحكام وتضمنت 160 نزالاً موزعة على 3 حلبات في واحدة من أكبر المشاركات في بطولات المواي تاي على مستوى الدولة.
وتأتي البطولة ضمن أجندة مسابقات اتحاد اللعبة الطامحة لتطوير رياضة المواي تاي وتعزيز تفاعل قاعدة اللعبة في البطولات والعمل على توفير الفرص المناسبة للناشئين والشباب في موسم العطلة الصيفية لتطوير مهاراتهم ورفع مستوياتهم دعماً لخطط الاتحاد في اكتشاف المواهب الواعدة ورفد المنتخبات الوطنية بالموهوبين من مختلف الفئات العمرية.
ويتضمن برنامج البطولة مشاركة اللاعبين واللاعبات من عمر 8 سنوات وحتى 23 عاماً موزعين على 12 فئة عمرية مختلفة من الأوزان المعتمدة في برنامج منافسات البطولة، حيث تستمر اليوم منافسات الدور التأهيلي عند الساعة 10 صباحاً، فيما تختتم منافسات البطولة يوم الأحد بنزالات الدور النهائي عند الساعة 12 ظهراً.
من جهته، قال فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في الاتحاد: «فخورون بالانطلاقة القوية والمشاركة الكبيرة في منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للشباب للمواي تاي، حيث تمثل أكبر مشاركة في مسابقات المواي تاي على مستوى الدولة، الأمر الذي يعكس القاعدة المميزة لرياضة المواي تاي ومدى التفاعل الكبير الذي تسجله مع أنشطة الاتحاد».
وأضاف: «تؤكد البطولة حرص الاتحاد الدائم لتقديم أفضل البرامج والمسابقات الداعمة لتطور رياضة المواي تاي في الإمارات والعمل على تعزيز حضورها بقوة في الساحة الرياضية، تأكيداً لأهميتها ومكانتها في المجتمع، وانتشار ممارستها على نطاق واسع، كما تعد البطولة فرصة هامة للمواهب الواعدة لتقديم مستويات أفضل وصقل مهاراتهم بخبرات الاحتكاك والنزالات التنافسية في البطولة، الأمر الذي يسهم في زيادة تجاربهم ويعود بالنفع على تطور المواهب وخطط الاتحاد لرفد المنتخبات بالطاقات الجديدة».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فعاليات «القاضية 005» في مهرجان العلمين.. تنطلق 23 أغسطس
  • اليوم الرابع من بطولة السباحة بالزعانف يشهد حضور رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ
  • الإمارات تحصد 12 ميدالية في بطولة العالم للفنون القتالية
  • غدا ...ختام فعاليات بطولة الإسكواش الدولية للناشئين
  • منافسات شرسة وتألق جديد في اليوم الرابع من بطولة السباحة بالزعانف ببورسعيد
  • أوّل بطولة دولية لرياضة الشراع في ليبيا
  • انطلاق بطولة بنغازي الدولية للشراع لأول مرة في ليبيا ضمن مهرجان الصيف
  • 551 لاعباً في انطلاقة بطولة الإمارات للمواي تاي
  • الاثنين القادم.. فتح مكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس للمرحلة الأولى من الثانوية العامة
  • جائزة محمد بن زايد لأفضل مُعلِّم تختتم برنامجاً تدريبياً للمعلمين في اليابان