بوابة الوفد:
2024-07-04@03:55:40 GMT

موسم الرياض2023| إليسا مع جمهوره أون لاين..غدًَا

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تعيش الفنانة إليسا مع جمهورها تجربة الـ"أون لاين"، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي بجانب عدد من الانطشة الترفيهية والرياضية.

موعد حفل إليسا أون لاين في موسم الرياض 4

ومن المقرر أن يذاح حفل إليسا غدًا الأربعاء 25 أكتوبر، عبر أحد التطبيقات الترفيهية الجديدة التي تنطلق بالتزامن مع بدء فعاليات موسم الرياض 4.

 

 

 

كانت قد أحييت إليسا، حديثًا، حفلًا غنائيًا في ألمانيا وواجهت سيل كبير من الانتقادات بسبب استمرار حفلاتها في ظل الظروف الراهنة التي تحدث في فلسطين.

 

 أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الترفيه السعودية، عن النسخة الرابعة من موسم الرياض، تحت شعار "Big Time"، والتي ستنطلق فعالياته في أواخر أكتوبر الجاري.

 

شوَّقَ آل الشيخ رواد موسم الرياض هذا العام لفعالياته وأحداثه الترفيهية الاستثنائية، قائلًا: "حفل افتتاح الموسم هذا العام سيقام من قبل أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم، وبُمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحبه (نزال حزام موسم الرياض)، الذي يُعد الحدث الأول والأكبر من نوعه، وأحد أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل".

أحدث أغاني محمد عبده "الملامح":

كانت أحدث أغاني محمد عبده “الملامح”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها:

 "الملامح .. تسأليني .. ليه في صوتي .. من احزانك ملامح ليه في صمتي .. من سكوتك ملامح وليه .. أنا وأنتي تجمعنا مداين عشق وليه .. فينا من بعض حزن الملامح لأن أنتي هو أنا .. وبيننا سر التشابه لأننا نفهم بعضنا .. وعشقنا يمطر سحابه يا ملامح أسمي .. من بين الحروف يا أمنياتي .. وصحوة الحلم المسافر .. في حياتي .. وفي ظلام الخوف ... يا ارتعاشات الهدب .. وعشق عمره ما انكتب .. كل عمري لك وفيك وكل غربات التعب إيه أحبك .. بالكلام اللي بقلبي بس أنا ماقلت لك إيه أحبك .. بالشعور وكل حبي كثر أنا ما أشتقت لك في الأغاني .. في الأماني في الشعور وفي الملامح حتى في نبض الثواني إيه أحبك .. وأعشقك أسم وملامح في مسافات الشعور أعشقك والشوق جامح وأرسمك في الليل نور"

فعاليات موسم الرياض 2023:
 

سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

 

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

 

حفلات موسم الرياض 2023 ونجوم عربية وعالمية:

 على الصعيد الغنائي، سيقدم موسم الرياض 2023 تجربة غنائية فريدة من نوعها واستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة على المستوي السمعي والبصري، واستقبال نجوم الغناء محليا ودوليًا وعالميًا، التي اعتاد عليها روّاد الموسم.

 

 يضم "موسم الرياض 2023" 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل، هي "سوق الأولين"، ويحتوي على أكبر مزاد أسبوعي وأكبر مساحة من الأسواق التراثية، و"حديقة الحيوانات بالرياض"، التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%، كما تحتضن "حديقة السويدي" مناطق وتجارب جديدة ذات ثقافات متنوعة وعروض غنائية متجولة، ويشهد أيضًا إقامة مسابقة "الكنز" بطريقة جديدة ومبتكرة، وبجوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا حفلات موسم الرياض 2023 حفلات إليسا حفلات السعودية حفلات موسم الرياض النسخة الرابعة من موسم الرياض موسم الرياض 4 موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: آفاق جديدة

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الأسد حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 

 

لا يستطيع أصحاب برج الأسد الدخول فى أكثر من علاقة فى آن واحد وذلك نظرًا لإخلاصه وتفانيه وتركيزه مع شخص واحد، فنادرًا ما تجد واحدا منهم يتعامل مع أكثر من شخص بنفس الطريقة والعاطفة.

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد المهني

 

اليوم ملىء بفرص التقدم والتعبير الإبداعى، استخدم مهاراتك القيادية الطبيعية لقيادة المشاريع وإلهام زملائك، ولا تخجل من اقتراح أفكار مبتكرة، فاليوم أصبح رؤساؤك أكثر انفتاحا على الاستراتيجيات غير التقليدية، كن مستعدا للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتواصل مع الأشخاص المؤثرين فى مجال عملك.

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

يمكنك اليوم التعبير عن مشاعرك بكل صراحة فى علاقاتك الرومانسية، إذا كنت أعزبا فإن ثقتك بنفسك هى أعظم ما تملكه، حيث تجذب الشركاء المحتملون نحوك بجاذبيتك، بالنسبة لمن هم فى علاقة إنه الوقت المثالى لتعميق اتصالك من خلال التجارب المشتركة، خطط لموعد أو محادثة لإشعال الشرارة بينكما.

 

برج الأسد حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

ننصحك بالاهتمام بصحتك الجسدية والعاطفية، حيث يجب أن تكون الأولوية للمشاركة فى الأنشطة التى تجلب الفرح والتجديد، سواء أكان ذلك تمرينا يجعل قلبك يتسارع أو سعيا إبداعيا يهدئ عقلك، فإن اليوم يدور حول إيجاد التوازن، يمكن أن تكون تمارين التأمل أو اليوجا مفيدة بشكل خاص، حيث تساعد على تركيز أفكارك وعواطفك.

 

برج الأسد حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

أنت على وشك تحقيق نمو شخصى كبير وتفاعلات اجتماعية الفترة المقبلة، حيث إن ابداعك سيوصلك إلى آفاق جديدة فى حياتك الشخصية والمهنية، ثق بغرائزك وكن جريئا فى اختياراتك، سوف تجذب طاقتك النابضة بالحياة الاهتمام الإيجابى وتفتح لك الأبواب.

مقالات مشابهة

  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: آفاق جديدة
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين “الأون لاين” آمنة؟
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟
  • رسوم جديدة على متسلقي جبل فوجي في اليابان بسبب الزحام