(عدن الغد) خاص :

اجراء المهندس وائل طرموم مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية اتصالاً هاتفيا بمدراء فروع المؤسسة في محافظات المهرة و حضرموت الساحل و أرخبيل سقطرى حيث اطلع من مدراء عموم الموسسة بمحافظات المهرة المهندس محمد مسلم باكريت و المهندس علي بارجاء مدير فرع حضرموت الساحل و فرع أرخبيل سقطرى المهندس إسكندر محمد ثاني  عن حجم الاضرار التي تعرضت لها شبكة الهاتف الثابت و ابراج الاتصالات و الانترنت و الانقطاعات و حجم الخسائر الناتجة عن ما تعرضت له المحافظات التي تعرضت للاحوال الجوية الغير مستقرة و الناتجة عن تدعيات إعصار نيح خلال اليومين الماضيين .

حيث دعا مدراء الفروع بالرفع و بشكل سريع بالاحتياجات الضرورية و ببذل جهود مضاعفه و تقديم الدعم اللازم و التسهيلات للفرق الفنية التي تعمل و بشكل مستمر لإصلاح كل المشاكل و الأضرار التي نتجت عن حالة عدم الاستقرار الجوي في المحافظات و تقدم بالشكر الجزيل لكل الجهود المبذولة من قبلهم و الفرق الفنية لاعادة الوضع الى طبيعتها .
الجدير بالذكر ان محافظات المهرة و حضرموت و أرخبيل سقطرى تعرضت خلال اليومين الماضيين لإعصار تيج تسبب بهطول امطار غزيرة و رياح شديدة مما تسببت ببعض الانقطاعات في المناطق المتضرره لشبكة الاتصالات والانترنت و انهيار لبعض الابراج في بعض المديريات المتضررة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدبولي: حرب غزة كان لها تداعيات كبيرة على مصر.. وتبعاتها أثرت على قناة السويس

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحرب على غزة كان لها تداعيات كبيرة على المنطقة ومنها مصر، موضحا: «التداعيات لم يعلم أحد مداها ولم يتخيل أحد أن تمتد لهذه الفترة، والتبعات امتدت إلى البحر الأحمر وإيرادات قناة السويس التي انخفضت للغاية».

وتابع رئيس الوزراء في كلمته خلال مؤتمر صحفي نقلته «إكسترا نيوز»: «نضع السيناريوهات الأكثر تشاؤما وجاهزون ومستعدون لتحمل أي صدمات»، موضحا أنّ صرف الموارد لا يتم إلا في إطار محوكم ورشيد وبالتنسيق مع البنك المركزي تحسبا لأي مستجدات.

وأكد أنّ الحكومة تراعي المشكلات الطارئة التي يحتاج المواطن إلى حلها على وجه السرعة، مشددا على أنّ أزمة الكهرباء ستنتهي كما تعهّدنا، وملتزمون بما أعلنا عنه بشأن النصف الثاني من شهر يوليو.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • وزير الاتصالات يعين محمود بدوى مستشارًا لشئون التحول الرقمى
  • بقرار وزاري.. محمود بدوى مستشارًا لشئون التحول الرقمي
  • محمود بدوى مستشاراً لوزير الاتصالات لشئون التحول الرقمى
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • مدبولي: حرب غزة كان لها تداعيات كبيرة على مصر.. وتبعاتها أثرت على قناة السويس
  • أحوال الطقس…أمطار رعدية على المرتفعات ورياح شديدة في أرخبيل سقطرى
  • وزير الاتصالات يجتمع بشركات الذكاء الاصطناعي والتقنيات العميقة في الولايات المتحدة
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 اشخاص