الثورة نت|

دشنت الدائرة الاجتماعية ممثلة بمؤسسة التكافل الاجتماعي التنموية الخيرية، اليوم بأمانة العاصمة مشروع توزيع ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات.

وفي التدشين أشار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام إلى أن خير الانفاق والعطاء لدعم المرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن في مواجهة الغزاة والمحتلين، وإسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .

. داعيا الجميع إلى البذل ورفد الجبهات، ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بغزة.

وأكد في التدشين الذي حضره نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ووكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، أهمية تعزيز صمود الجبهة الداخلية ومساندة حركات المقاومة الفلسطينية في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

فيما أكد نائب وزير الخدمة المدنية المؤيد وعضو رابطة علماء اليمن العلامة علي الهادي، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية تجاه المرابطين في الجبهات الذين يضحون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وسيادته.

وأشارا إلى أن دعم المرابطين في فلسطين واجب ديني كونهم يواجهون الصهاينة، أبغض عدو للإسلام والمسلمين، ويذودون عن المقدسات الإسلامية.

وأشاد المؤيد والهادي، بصمود الشعب اليمني وعطائه المستمر، ومشاريع الدائرة الاجتماعية وتسييرها قوافل عينية ومالية للمرابطين وبمواصلة الصمود والعطاء في سبيل الله ومواجهة العدو الصهيوني الغاصب حتى تحقيق النصر.

بدورهما أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد إسماعيل الجرموزي، ورئيس الدائرة الاجتماعية علي قاسم المتميز، أن توزيع ملابس شتوية يأتي ضمن مشاريع الدائرة الاجتماعية ونشاطها خلال العام الجاري دعما للمرابطين ووفاءً لتضحياتهم في جبهات الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

وثمنا كل الداعمين للمرابطين في ميادين العزة والكرامة، داعين التجار ورجال الأعمال والمجتمع إلى استمرار تقديم قوافل البذل والعطاء دعماً للمرابطين، وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة لتلقين العدو الصهيوني والأمريكي الدروس القاسية.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الجوف الدائرة الاجتماعیة فی الجبهات

إقرأ أيضاً:

جيش العدو الصهيوني يقُتل مُعتقلين فلسطينيين بغزة بعد الإفراج عنهم

الثورة نت/
قتل جيش العدو الصهيوني السبت، معتقلين فلسطينيين وأصاب آخرين، بعد ساعات من إفراجه عنهم؛ عبر استهدفهم بقذيفة مدفعية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة القدس للأنباء عن أحد المعتقلين الناجين من الهجوم، الليلة الماضية، قوله: “قبل ساعات، أطلق جيش العدو الصهيوني سراح نحو 15 فلسطينياً وهم من عمال تأمين شاحنات المساعدات.. كان قد اعتقلنا قبل أربعة أيام أثناء وجودنا في منطقة مطار غزة شرقي رفح خلال انتظارنا لوصول الشاحنات”.

وأضاف المعتقل المُحرر: “بمجرد وصولنا إلى الطريق المعبد بمدينة رفح، ألقى جنود جيش الإحتلال قذيفة تجاهنا أسفرت عن استشهاد وإصابة نحو سبعة أشخاص وفرار بقية العمال من المكان”.
وعن ظروفهم داخل المعتقل، قال: إن “قوات العدو شرعت في تعذيبهم جسديا وإهانتهم بإلقائهم على الأرض والسير فوق أجسادهم والتبول عليهم”.

ويفرج جيش العدو الصهيوني بين فينة وأخرى عن معتقلين فلسطينيين كان قد اعتقلهم في عمليته البرية على قطاع غزة التي بدأها في 27 أكتوبر 2023.
ويقول المعتقلون المفرج عنهم: إنهم يتعرضون “لأنواع مختلفة من التعذيب الوحشي داخل المعتقلات الصهيونية تتسبب بجروح بعضها عميق كما تتسبب بإعاقات دائمة لديهم”.

واستهدف جيش العدو أكثر من مرة الجهات التي تعمل على تأمين دخول المساعدات لقطاع غزة بالقصف المباشر أو بإطلاق النيران، كان آخرها الجمعة إذ اُستشهد فلسطيني برصاص صهيوني أطلقته قوات العدو خلال مشاركته في تأمين المساعدات أثناء مرورها شرق المدينة.
كذلك قصف جيش العدو، في 20 يونيو الماضي، تجمعا لتجار ولجان حماية كانت تعمل على تأمين المساعدات خلال وجودهم في شارع صلاح الدين شرقي رفح، وقد أدى ذلك إلى مقتل وإصابة عدد منهم.
ويشار إلى أن جيش العدو الصهيوني يشنّ منذ السابع من أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة بدعم أمريكي، أسفرت عن أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على عشرة آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • لـ8 آلاف مستفيد.. تدشين توزيع زكاة الحبوب بمحافظة الجوف
  • المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش بالمُسيّرات
  • "التنمية الاجتماعية" تصدر لائحة رعاية كبار السن في الأسر البديلة
  • المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع عسكرية صهيونية على حدود لبنان
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين استهداف مراكز الإيواء
  • عز الدين: عندما يقف العدوان على غزة ستقف سائر الجبهات
  • الأولى من نوعها، لائحة تنظيمية لرعاية كبار السن في الأسر البديلة
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة
  • جيش العدو الصهيوني يقُتل مُعتقلين فلسطينيين بغزة بعد الإفراج عنهم
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة