أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع في بيان أنه " باشر سلسلة من الإتصالات والتحضيرات من أجل إنشاء غرفة عمليات مشتركة في بلدية صيدا، وذلك لمواجهة أية تداعيات إنسانية وإجتماعية وصحية محتملة  جراء ما يشهده الجنوب اللبناني من مواجهات مع الإحتلال الإسرائيلي، والتهديدات التي يطلقها في هذا المجال. 

وزار الدكتور بديع مقر الدفاع المدني في المدينة (بعد زيارة سابقة له لمركز سرية إطفاء بلدية صيدا الأسبوع الفائت) ، واطلع من رئيسه محمد مزهر على جهوزيته ووضع آليات الدفاع المدني التي تعمل وتلك التي بحاجة لصيانة، بالإضافة إلى التجهيزات المتوفرة حاليا والإحتياجات الضرورية للحالات الطارئة.

 

وأشار بديع إلى أن  " أن بلدية صيدا ستخصص مركزا للدفاع المدني في مبنى البلدية لتسهيل عمل فرقه .

ومن المقرر ،أن يلتقي رئيس بلدية صيدا بعد غد الخميس الجمعيات الأهلية وفرق الإنقاذ والإسعاف في المدينة والهيئات المعنية بحالات الطوارىء، وذلك من أجل تنسيق الجهود لإنشاء غرفة العمليات في البلدية وآلية عملها  في الحالات الطارئة والتواصل مع الإدارات الرسمية والأهلية والإجتماعية ، وتضافر الجهود من أجل مواجهة كل الإحتمالات والبقاء بحالة جهوزية تامة" .

  المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت

يعتصم فرد من البائعين المتجولين بتزنيت، منذ حوالي ساعتين، تحت عجلات شاحنة البلدية ردا على حجز سلعه من طرف السلطات المحلية مساء الخميس، على مستوى ساحة الكوفة وسط المدينة.

الحملة التي تشنها السلطات لمحاربة البيع بالتجوال، شملت الساحة التي تتواجد بالقرب من المسكن الوظيفي لعامل عمالة تزنيت، غير أنها تحولت مساء اليوم إلى مشادة كلامية مع المعني بالأمر بعد حجز سلعه، ليقدم بعدها على الارتماء تحت شاحنة البلدية مطالبا باسترداد سلعه.

مصادر « اليوم24 » قالت بأن المعني بالأمر سبق وأن استفاد رفقة أقرانه من مشروع محلات تجارية بالطابق العلوي لسوق 20 غشت النموذجي، لكن سوء تدبير السوق وعدم توافد الزبناء للتبضع في محلاتهم، جعلهم يتكبدون خسائر مالية انتهت بإفلاس أغلبهم، ليقرروا بعدها مجددا العودة للبيع بالتجوال بعرباتهم المتنقلة.

كلمات دلالية البائعون المتجولون السلطة تزنيت حملة

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • ضربة لإسرائيل: الشعاع الحديدي لمواجهة الحزب خارج الخدمة.. ولن يكون جاهزًا قبل هذا الموعد!
  • قنابل الصوت والغاز الإسرائيلية تحرق أراضي الضفة
  • اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • مدبولي: حرب غزة كان لها تداعيات كبيرة على مصر.. وتبعاتها أثرت على قناة السويس
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي في أجواء صيدا والجنوب اللبناني
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري