حقق فيديو صادم ومؤثر لطفلة فلسطينية منهارة تبحث عن أمها الشهيدة، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب تعاطف الناس وتأثرهم بحالتها.
وكشفت اللقطات كيف تعرّفت الطفلة على جثة أمها من شعرها، حيث صرخت قائلة "هاي أمي أعرفها من شعرها"، ليواسيها والدها وهما يبكيان بحرقة.
وتطالب الفتاة برؤية أمها، وهي تبكي بألم وتقول إنها غير قادرة على العيش بدونها، "متمنية من الله لو أخذها معها".


ثم تقول: "ما اكتفوش، موتوا ستي وموتوا عمتي وأمي وأختي، بعرف إنهم شهداء، بس أنا مش قادرة، إحنا إيش سوينالكم".
وحصد مقطع الفيديو انتشارا كبيرا على مواقع الإنترنت، وأعيد نشره مرارا وتكرارا من قبل جميع المؤثرين والمستخدمين، ليكون دعوة إلى جانب العديد من الفيديوهات الكثيرة المؤثرة الأخرى، لوقف المأساة التي يعيشها أهالي غزة.

https://twitter.com/Twitter/status/1716101760303980820

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد.. وداع مؤثر لمذيعة مصرية قضت 26 عاماً في "NBC" العالمية

بعد قضائها 26 عامًا في محطة NBC الأمريكية الدولية، وتقديمها البرنامج الصباحي (TODAY) على مدار 17 عاماً متواصلة، أعلنت المُذيعة الأمريكية من أصول مصرية هدى قُطب، انتهاء رحلتها لبلوغها سن الستين من العُمر.

إنها "نهاية حُقبة"، بهذه الكلمات وصفت هبة نهاية طريقها الطويل في البرنامج الصباحي أوائل عام 2025، وهي تبكي بينما كانت مُحاطة بزملائها وأصدقائها في القناة، آل روكر، وسافانا جوثري، وجينا بوش هاجر، وشينيلي جونز، وكريج ملفين.
ووجهت هدى، حديثها إلى أصدقائها قائلة: "لقد كانت لحظة تاريخية بالنسبة لي عندما بلغت الستين من عمري، لأنني بدأت أفكر في هذا العقد، فماذا يعني هذا العقد، وماذا يحمل لي، وماذا سيحمل لي؟ وأدركت أنه حان الوقت لأطوي الصفحة في الستين وأجرب شيئًا جديدًا".


ولفتت المُذيعة المُخضرمة، أنها تريد في هذا الوقت من عمرها قضاء المزيد من الوقت مع أبنائها، هالي (7 سنوات)، وهوب (5 سنوات).
وبكلمات باكية، قالت هدى، إن هذا هو الوقت المُناسب للمضي قدماً في هدفها القادم، لاسيما أنها أنجبت طفليها في وقت متأخر من حياتها، وهو ما يجعل الوقت المتبقي القليل من حياتها لصالحهما.
تسببت هذه الكلمات في بكاء أصدقاء هدى، ما دفع جوثري للبكاء أيضاً، وقولها: "نحن نحبك كثيرًا يا هدى، أنت محبوبة للغاية"، مُضيفة: "لا أعتقد أن أيًا منا يستطيع أن يتخيل ذلك المكان بدونك".

وقال هاجر، مُشدداً على استمرار التواصل: "سأكون هناك على عتبة منزلك، وسنكون أصدقاءك إلى الأبد".
فيما تنوي هدى، كتابة سيرتها الذاتية، وهو ما قالته لصحيفة نيويورك تايمز: "شعرت أن الوقت قد حان لقلب الصفحة على كتاب أحلام، ربع قرن من الأحلام".

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضراوات نار تحرق الغلابة بالغربية
  • شاهد.. وداع مؤثر لمذيعة مصرية قضت 26 عاماً في "NBC" العالمية
  • جوميز يحفز لاعبى الزمالك بفيديو تصريحات بلال ومجدى عبد الغنى
  • مكان سياحي ممنوع دخوله لأصحاب القلوب الضعيفة.. تعرف عليه
  • حملة استثمر في الإمارات تُحقق انتشاراً واسعاً في أبرز المدن العالمية
  • فريق بحثي يطور أدوية جديدة تحرق الدهون بدون رياضة
  • توقيف طفلة فلسطينية عن الدراسة بعد اتهامها بالتحريض ضد الجيش الإسرائيلي
  • ”باعونا بقشر بصل”...عنصر في حزب الله يعبر عن خيبة أمله في تسريب صوتي مؤثر
  • شاهد بالفيديو| صواريخ حزب الله تحرق حيفا
  • أنهت حياة أمها واستدعت صديقها لمُشاهدة الجثمان!.. تفاصيل صادمة