الشارقة (الاتحاد)
تلقى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي دعوة رسمية من اللواء م. اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة لحضور فعاليات البطولة العربية لمنتخبات كرة السلة المقرر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة من 26 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.
جاء ذلك خلال استقباله بمقر المجلس بحضور عبداللطيف الفردان نائب رئيس إتحاد الإمارات لكرة السلة وراشد عبدالله النقبي مدير المتتخبات الوطنية ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير ودكتور منير بن الحبيب المدير الفني لاتحاد كرة السلة.


وأثنى الحزامي على التطورات التي حدثت في اللعبة وجهود القرقاوي محلياً وعربياً خلال فترة رئاسته، ورحب بالدعوة التي تلقاها لحضور البطولة العربية بالقاهرة التي تعتبر من أبرز وأهم بطولات اللعبة إقليمياً، وأسهمت بقدر كبير في تطوير منتخبات الدول العربية.
ومن جانبه، أشاد القرقاوي بجهود مجلس الشارقة الرياضي على صعيد الامارة والدولة في دعم وتطوير كرة السلة، بالإضافة إلى جهود الأندية في الإمارة، والتي تشمل كل المراحل السنية للعبة، وتكفلت بتأهيل النسبة الأكبر من اللاعبين للمنتخبات الوطنية، مؤكداً أن خبرة الحزامي الطويلة في مجال اللعبة أسهمت بقدر كبير في نجاح جهود المجلس لتطوير كرة السلة بالإمارة.

أخبار ذات صلة «الشارقة الرياضي» يستقبل وفد «الأولمبية الوطنية» جاني يطمئن على استعدادات «كلباء الشاطئية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مجلس الشارقة الرياضي اتحاد السلة کرة السلة

إقرأ أيضاً:

«الكتاب العرب» يدعو الاتحادات العربية لاجتماع بشان الأحداث فى المنطقة

دعا الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، الاتحادات العربية للاحتفاء بمرور عام على طوفان الأقصى وانتفاضة الشعب الفلسطيني البطل ضد الاحتلال الإسرائيلي، مؤكّدًا أنه ليس للإنسان العربي الآن موقف يتخذه إلا موقف المقاومة، وأن أي موقف آخر هو خيانة للقضية الفلسطينية العادلة ضد كيان عنصري ارتكب جرائم حرب وإبادة ومحارق لم تحدث من قبل في تاريخ الإنسانية المعاصر. 

دعوة الاتحادات العربية للاحتفاء بمرور عام على طوفان الأقصى

وأكد الاتحاد في بيان له عقب اجتماعه في تونس المجتمعون، أن الاحتلال يؤكّد كل يوم أنَّ أمنه لا يتحقق إلا عبر تدمير مقدرات الأمة العربية، ولا يقوم إلا على الاعتداء العنصري المدعوم بالغرب على أراضي الدول العربية المقاومة، منوها إلى أن ما تدميره للبنية التحتية لمدينة غزة والاعتداء على سوريا ولبنان واليمن إلا صورة يمكن أن تتسع لتضم عواصم عربية أخرى تقف في وجه أطماعه التوسعية.

كما ناشد البيان منظمات المجتمع المدني العربية من نقابات وأحزاب سياسية وأندية رياضية مقاومة كل أشكال التطبيع وصوره، الوقوف يدًأ واحدة لفضح الممارسات العنصرية لهذا الكيان والضغط عليه لوقف عدوانه واعتداءاته على فلسطين وسوريا واليمن ولبنان، وهذا موقف إنساني يرتبط بقضية شعب استلبت حقوقه وأرضه في عام 1948 من عصابات عنصرية مسلحة، وأشار البيان إلى وقوف الكاتب والمثقف العربي في تيار المقاومة حتى يتحقق حلمنا بإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب سياسة الاغتيالات المنظمة لقيادات المقاومة الذي كان آخرها اغتيال حسن نصر الله مع عدد من قياداته، فضلاً عن قتل المدنيين الأبرياء من نساء وأطفال وشيوخ في جريمة يندى لها جبين الإنسانية، وتعد وصمة عار في تاريخنا المعاصر.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • لافروف يدعو إلى رفع العقوبات عن أفغانستان وإعادة أصول كابول الوطنية
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • «الكتاب العرب» يدعو الاتحادات العربية لاجتماع بشان الأحداث فى المنطقة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة
  • المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78