هل يغيب كهربا عن مباراة الأهلي اليوم؟ ترددت العديد من الأنباء عن إيقاف مهاجم الأهلي محمود كهربا في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي "الدوري الأفريقي".. فما حقيقة الأمر؟

يذكر أن الأهلي قد تعادل إيجابيًا أمام نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة هدفين لكل منهما، في لقاء ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الأفريقي.

بهذه النتيجة، تأجل حسم تأهل المارد الأحمر إلى الدور المقبل من المسابقة في مباراة الإياب المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يستدرج سيمبا التنزاني لخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي 9 نجوم.. الغيابات تضرب الأهلي في إياب سيمبا بدوري السوبر الأفريقي إياب الدوري الإفريقي.. الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة سيمبا التنزاني |صور سيف زاهر: جلسة بين الخطيب ولبيب.. وصدمة لـ كهربا بعد خطأ ضربة جزاء كهربا| رد فعل قوي من “فيفا” و"كاف" ضد حكم مباراة الأهلي وسيمبا.. عقوبة صارمة رسالة مؤثرة من كهربا لأهل فلسطين: غدا تعود الدار آنسة موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر، باستاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الأفريقي بشكل رسمي، ومن ضمنها مباراة الأهلى وسيمبا.

كما أعلنت قنوات أبو ظبي الإماراتية، كذلك، عن حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي.

ما حقيقة إيقاف كهربا؟

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة ما يتردد حول إمكانية إيقاف محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد احتفاله بالهدف الذي سجله في مباراة سيمبا ببطولة دوري السوبر الأفريقي، لدعم القضية الفلسطينية، ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، إن ما يتردد بشأن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي، أو توقيع عقوبة عليه بعد إشارته بعلامة النصر، من أجل دعم القضية، أمر عار تمامًا من الصحة.

واضاف: ”جميع لاعيبة العالم يدعمون القضية الفلسطينية، ولم يتم توقيع ضدهم أي عقوبة، وبالتالي الأمر واضح في هذا الشأن، وسيتواجد محمود كهربا في مباراة الأهلي وسيمبا القادمة، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري السوبر الإفريقي على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا

من المقرر أن يجري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، 5 تغييرات في صفوف الفريق خلال مباراة اليوم بدخول على معلول ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية وحسين الشحات وإمام عاشور في التشكيلة الأساسية.

ووفقا للمران الأخير ينتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم/رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية/أحمد حسن كوكا.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات/ رضا سليم.

يذكر أن النادي الأهلي، قد تقدم بطلب للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة الاياب المقرر لها اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الاهلي وسيمبا الأهلى اخبار الأهلي محمود كهربا ايقاف كهربا تشكيل الاهلي موعد مباراة الاهلي وسيمبا دوری السوبر الأفریقی مباراة الأهلی وسیمبا الدوری الأفریقی سیمبا التنزانی ربع النهائی فی مباراة فی إیاب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

يستعد فريق الأهلي لمباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يمثل الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، بينما يلعب سيراميكا كبطل لكأس الرابطة المصرية.
 

إجازة كولر تفجر الغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبدالحفيظ عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر 

المباراة ستقام في الإمارات بين 18 و24 أكتوبر، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

في إطار التحضيرات، يُسلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، الملفات الإدارية لمحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي تم تكليفه بمهام مدير الكرة لفرض الانضباط بعد حالة الاستهتار التي ظهرت قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وعلى صعيد الإصابات، بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من المتوقع أن يغيب هاني لمدة تتراوح بين 45 و60 يومًا، مما يعني أنه قد يعود في نهاية نوفمبر أو أوائل ديسمبر للانتظام في التدريبات والمباريات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • ضربة إيران لإسرائيل تجمد مباراة في دوري أبطال آسيا 2