افتتح، اليوم الثلاثاء، ماهر كامل السكرتير العام المساعد للمحافظة، الملتقي التوظيفي الذي تقيمه محافظة الإسماعيلية بقصر ثقافة الإسماعيلية، بالتعاون والتنسيق بين جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة الإسماعيلية ومديرية التربية والتعليم الفني.

 ويشارك في الملتقي مجموعة من شركات القطاع الخاص التي توفر مجموعة متميزة من فرص العمل تتجاوز ٢٦٠٠ فرصة، لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهلات بدون خبرة ومن ذوي الخبرة، تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية.

الشبكة الوطنية في الإسماعيلية تمد الحاويات المتجهة إلى غزة باحتياجاتها من المياه

وقام السكرتير المساعد بالحديث مع مقدمي فرص العمل؛ للتعرف على نوعية الوظائف والمهن المطلوبة، مؤكدًا على التزام الشركات والمصانع بتوفير مرتبات تتوافق مع الحد الأدني الذي أقرته الدولة، بالإضافة إلى تقديم المزايا والحوافز المناسبة لكل وظيفة مع التأكيد على الالتزام بقانون العمل وحقوق العاملين.

وأشار إلى ضرورة التنسيق مع المنتفعات من وزارة التضامن الاجتماعي في الكثير من الوظائف المناسبة في مجال الخياطة والتطريز؛ وذلك لإيجاد فرص عمل مناسبة وبدخل ثابت مناسب لتحسين جودة الحياة لهن.

وشهد الملتقى إقبالًا شديدًا من شباب محافظة الإسماعيلية من الجنسين؛ بحثًا عن فرص عمل ملائمة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها جهاز تشغيل الشباب بمحافظة الإسماعيلية بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب من الجنسين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها

أقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها، وذلك لقصور المتابعة وتغيب بعض اعضاء الفريق الطبي.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجرتها وكيل وزارة الصحة،يرافقها فريق إشراف مديرية الصحة ؛لتفقد سير العمل بالوحدة والإطمئنان على تواجد الفريق الطبى وإنتظام الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتوافر الأدوية والمستلزمات وذلك فى إطار جولات المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية.

وكلَّفت وكيل صحة الإسماعيلية، الدكتور سيد سليمان مدير إدارة القنطرة غرب الصحية بتسيير أعمال الوحدة لحين ترشيح مدير جديد لتحقيق الإنضباط وعودة إنتظام العمل وزيادة تردد المواطنين على الوحدة.

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة العمل بالمحافظات.. فرصة ذهبية لخريجي كلية التجارة
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 30-9-2024 بمحافظة البحيرة
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 29-9-2024 بمحافظة البحيرة