الثورة نت/
أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن العدو الصهيوني لن ينعم بالأمن؛ حتى ينعم الشعب الفلسطيني وأطفاله بالأمن والحرية والسيادة فوق أرضه المباركة.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن هنية في تصريح صحفي فجر اليوم الثلاثاء، قوله: “هؤلاء المجرمون لا يفرقون بين أحد، فيقتلون الأطفال والنساء والشيوخ، ويرتكبون أفظع المجازر على امتداد القطاع، وهم بذلك يسطرون صفحة العار في تاريخهم الملطخ بالدماء”.

وأضاف: “ستلاحقهم جبابرة المقاومة وأسود الوغى، وسوف تدُك معاقلهم ولن ينعموا بأمنٍ مهما طال الزمن حتى ينعم شعبنا وأطفالنا بالأمن والحرية والسيادة فوق أرضنا المباركة”.

وتوجه إلى قادة الدول العربية والإسلامية.. متسائلاً: كم تحتاجون من الدماء والمجازر حتى تغضبوا لله وتأخذوا موقفاً للتاريخ في وجه هذه الاستباحة لدماء أطفال ونساء وشيوخ غزة وما الضفة عن فاتورة الشهداء ببعيدة؟.

كما توجه إلى “الغرب المُنغمس بدم الأبرياء من الشعب الفلسطيني، الذين يدّعون حقوق الإنسان.. قائلاً: إنكم بمواقفكم المؤيدة لحرب الإبادة الجماعية في غزة قد سقطتم مرّة وإلى الأبد من سجل الإنسانية وبنيتم سوراً بينكم وبين الشعوب العربية والإسلامية لن يسقط أبد الدهر.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش بالمُسيّرات

الوحدة نيوز/ أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الثلاثاء، عن استهداف مجاهديها هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات”، جنوب فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

وقالت المقاومة العراقية في بيان لها: إن هذه العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونصرة لغزة، ورداً على مجازر العدو الصهيوني في القطاع.

وتأتي هذه العملية بعد ساعات فقط، من إعلان المقاومة الإسلامية العراقية تنفيذها عمليةٍ عسكرية ضدّ هدف حيويّ في أم الرشراش المحتلة، بالاشتراك مع القوات المسلحة اليمنية.

ويُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تواصل تنفيذها العمليات النوعية التي تستهدف أهدافاً في عمق كيان العدو الصهيوني، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال بهدف إخراجها عن الخدمة.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتّبعها في التعامل مع العمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح العدو الصهيوني بنشر أي معلومات بشأن عمليات المقاومة الإسلامية العراقية، إلا أن حديث الإعلام الصهيوني عن تأثير هذه العمليات وفاعليتها، يكشف حجم الورطة التي تعيشها “إسرائيل”.

 

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في أم الرشراش بالمُسيّرات
  • اليقين الفلسطيني سيهزم الظن الصهيوني
  • "الشعبية": الضغط العسكري على المدنيين ثبت فشله
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • هنية يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان
  • القوى الفلسطينية تدعو الى فرض مقاطعة شاملة على العدو الصهيوني
  • الشيخ الخزعليّ يستقبل وفدًا من المقاومة الفلسطينية: العراق يتطلع لإعادة إعمار غزة
  • أبو عبيدة: قدرات القسام البشرية كبيرة وجنّدنا خلال الحرب الآلاف (شاهد)
  • حماس: ادعاء العدو وجود عناصر مقاومة في مدرسة الجاعوني محضّ كذب وتضليل