البوابة:
2024-07-02@09:29:16 GMT

برشلونة يواجه شاختار منقوصا من خدمات 6 لاعبين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

برشلونة يواجه شاختار منقوصا من خدمات 6 لاعبين

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني غدا الأربعاء ضمن دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

يخوض البارسا المواجهة منقوصا من خدمات 6 نجوم هم الهولندي فرينكي دي يونغ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والإسباني بيدري، والبرازيلي رافينيا، والإسباني سيرجي روبرتو، وأخيرا الفرنسي جولز كوندي.

ويحتل البلاوغرانا صدارة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال برصيد 6 نقاط من انتصارين.

فيما يلي لائحة اللاعبين الذين استدعاهم تشافي مدرب برشلونة لمباراة شاختار

مارك أندريه تير شتيغين، جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد آراوخو، إينيغو مارتينيز، فيران توريس، إينياكي بينا، جواو فيليكس، أندرياس كريستينسن، ماركوس ألونسو، أوريول روميو، إيلكاي غوندوغان، أسترالاغا، لامين يامال، كاسادو، فيرمين لوبيز، كوبارزي، أليكس غاريدو، مارك غويو، فورت.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برشلونة دوري أبطال أوروبا شاختار دونيتسك

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»

أبوظبي (الاتحاد)
تصل مساء غدٍ الاثنين إلى مدينة برشلونة الاسبانية بعثة المنتخب الوطني الأول للجودو، لإقامة معسكر إعداد في منطقة «جوان جامبر» الرياضية، يستمر حتى 25 يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الصيفية الأولمبية «باريس 2024»، التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو، وحتى الثاني من أغسطس المقبل، ويرأس البعثة ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، الأمين العام لاتحاد الجودو، أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو ومعه المدرب فيكتور والطاقم المساعد.
وتضم بعثة منتخبنا 6 أفراد من بينهم 5 لاعبين ولاعبة واحدة، وهم اللاعب نارمند بيان، الذي يشارك في منافسات الوزن الخفيف تحت 66 كجم، وطلال شفيلي، في الخفيف المتوسط تحت 81 كجم، وفي الوزن الثقيل كل من أرام جريجوريان في وزن تحت 90 كجم، وظافر آرام في وزن تحت 100 كجم، وعمر معروف في وزن فوق 100 كجم، بجانب اللاعبة بشيرات خرودي في منافسات السيدات لوزن الخفيف تحت 52 كجم.
وشهدت قائمة المشاركة النهائية في بطولة الجودو حتى الآن تواجد 289 فرداً (142 لاعباً و147 لاعبة) من 99 دولة من أصل 372 لاعباً ولاعبه يحق لهم المشاركة في تلك الدورة.
وضمت قائمة المشاركة العربية حتى الآن بجانب منتخب الإمارات، 4 لاعبين ولاعبات من المنتخبات العربية، وفي مقدمتهم ثنائي المنتخب المغربي اللاعبة سمية إراوي الحائزة على 5 ميداليات، أبرزها فضية دورة الألعاب الأفريقية، وزميلها مسعود رضوان، الحائز على ذهبية بطولة أفريقيا، وفي القائمة النهائية بطل مصر سامي بشري، الفائز بذهبية بطولة العالم للشباب لوزن تحت 60 كجم في البرتغال، كما تضم القائمة اللاعبة الجزائرية أمينة بلقاضي الحائزة على عده ميداليات في بطولة أفريقيا، وهناك فرصة لمشاركة لاعبين آخرين من المنتخبات العربية، بعد حصر القائمة النهائية حسب تصنيف الاتحاد الدولي للجودو، من مصر والمغرب والجزائر وتونس، وذلك قبل الموعد النهائي لتسليم الكشوفات الأخيرة لمنتخبات الجودو للجنة المنظمة للدورة.

أخبار ذات صلة ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي» بيرنال «ممنوع» من «أولمبياد باريس»

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يُعلن رحيل كانسيلو وفيليكس
  • تشافي يرفض جميع العروض ويقرر الاستراحة لموسم كامل
  • تشافي يحسم موقفه من عروض السعودية وقطر
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • مساعد مدرب النصر يعلن رحيله
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة