(عدن الغد)خاص:

وقع اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلي اليوم التوقيع على عقود ثلاثة مشاريع في قطاعات التعليم العام والعالي والزراعة للجهات التي رست عليها عطاءات المناقصات الثلاث.

حيث وقع المحافظ بن الوزير ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة عقد إنشاء مشروع قاعات كلية الطب والعلوم الصحية جامعة شبوة مع الجهة المنفذة شركة غاز جروب للإنشاءات.

ووقع المحافظ ومدير عام الزراعة فهد مبروك سالم عقد توريد وتركيب وتشغيل أجهزة مختبرات العسل مع جمعية شبوة التعاونية الزراعية الجهة المنفذة للمشروع.

كما وقع المحافظ بن الوزير ومدير عام مكتب التربية والتعليم سالم حنش على عقد مشروع بناء أسوار مدارس مخطط بن ثابت وحدة جوار 612 بمدينة عتق مع مكتب النعماني للتجارة والمقاولات.

وخلال التوقيع شدد المحافظ بن الوزير على الجهات المكلفة بالتنفيذ على ضرورة الالتزامات بالمواصفات والفترة الزمنية وعلى الجهات المعنية بتلك المشاريع المتابعة والإشراف على التنفيذ.

حضر مراسم التوقيع الإخوة الشيخ عبدالله العجر عضو مجلس النواب وعبدربه هشله ناصر الأمين العام للمجلس المحلي والعميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة شبوة وحسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام ومحمد جحيف مقرر لجنة المناقصات بالمحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن الوزیر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الاثنين اجتماعا تنسيقيا لمناقشة نسب معدلات الأداء بملف التصالح علي مخالفات البناء وتذليل العقبات لسرعة نهو الملف تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بحضور محمد موسي نائب المحافظ، المستشار القانوني،  والمستشار الهندسي للمحافظة، مدير الشئون القانونية ، ومدير إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي بالديوان العام.
واستعرض المحافظ  آخر مستجدات الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء والمعوقات لإنجاز أعمال الملف وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات التي أتاحها القانون واللائحة التنفيذية وكافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتبسيط الإجراءات على المواطنين وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن مع ضرورة اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدي بكل حزم للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين, بالإضافة إلى عرض بعض التوصيات والمقترحات التي يمكن من شأنها أن تسهم في إنجاز الأعمال بالملفات .
كما وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمستمر لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تتم بنطاقهم مع تكثيف جهود النظافة ورفع الإشغالات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • البنك المركزي المصري يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • «المركزي المصري» يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • البنك المركزي يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • المهمات المنفذة من قبل الدفاع المدني جراء الغارات الإسرائيلية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء