الثورة نت|

شهدت مديرية مقبنة بمحافظة تعز استعراضاً عسكرياً وأمنياً وكشفياً تحت شعار “لبيك يا أقصى”، لإعلان النفير العام والتأهب لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض أكد القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوى تأييد أبناء تعز المطلق لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وردع الكيان الصهيوني وإسناد المقاومة.

وأشار إلى أن غزة لم تعد المنطقة الجغرافية التي يحاول العدو الصهيوني الإجهاز عليها، بل هي في قلب كل مسلم حر، وفي قلوب اليمنيين كافة الذين يقفون مع الفلسطينيين ويدعمونهم بكل السبل المتاحة.

ولفت المساوى إلى أن المشاركة الواسعة في هذا العرض المشترك تعبر عن التلاحم والتكاتف بين أبناء مقبنة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكداً أن مديرية مقبنة ستظل صمام أمان للوطن وخط دفاع أول عن كل مقدساته.

ودعا الأنظمة العربية إلى اتخاذ مواقف شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

فيما أكد مدير المديرية محمد الخليدي وقوف أبناء مقبنة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته وتفويضهم لقيادة الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

من جانبهم أكد المشاركون وقوف الشعب اليمني إلى جانب الفلسطينيين والاستعداد للتضحية، ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة بالرجال والمال والعتاد، ومؤازرة الشعب الفلسطيني في كفاحه المقدس ضد العدو الصهيوني.

ونددوا بالمجازر الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملين أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثرة على الأعداء.

حضر العرض عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وعلمائية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة