صدى البلد:
2024-10-03@08:14:22 GMT

مواصفات مرسيدس E CLASS الصينية الجديدة .. صور

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

كشفت شركة مرسيدس عن سياراتها الجديدة  مرسيدس E CLASS  المخصصة للسوق الصيني ، وسيتم طرح سيارة  مرسيدس E CLASS الجديدة بالعديد من التحديثات منها تقديم السيارة بشكل أطول حجماً وبها مساحات أوسع مقارنة بالموديلات العالمية الأخرى .

مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية الفرق بين مرسيدس GLE و بي ام دبليو اى اكس 2023| بالأسعار اشترى أرخص سيارة من مرسيدس بخصم 70%

تحتوي سيارة مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية علي أبواب خلفية أطول، وصف خلفي من المقاعد بمساحة أوسع، وتلك الماسحات الجديدة تعطي السيارة طابع مشابه لإصدارات مايباخ الفارهة.

مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية- محرك مرسيدس E CLASS  النسخة الصينية :مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية

تحصل سيارة مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية علي قوتها من محرك 4 سلندر ، ينتج قوة 258 حصان، وتعمل سيارة مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية بنظام الدفع الخلفي للعجلات ، وبها نظام تعليق هوائي .

- مواصفات مرسيدس E CLASS النسخة الصينية :

تأتي سيارة مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية بطول 5092 مم،  ولا تختلف ملامح التصميم الخارجي والداخلي عن مرسيدس اي كلاس العالمية، وبها شاشة هايبرسكرين جديدة من مرسيدس وهي تجمع بين 3 شاشات ضخمة للعدادات والنظام الترفيهي.

مقصورة مرسيدس اي كلاس  النسخة الصينية

تظهر مرسيدس E CLASS النسخة الصينية بالعديد من المميزات الحديثة منها تدفئة وتهوية العنق بمساند الرأس ، وشاحن لاسلكي ، ونظام سماعات متطور من طراز Burmester بخاصية اهتزاز المقاعد، وإضاءة محيطية مريحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسيدس مرسيدس E CLASS مرسيدس E CLASS الجديدة النسخة الصینیة مرسیدس E CLASS

إقرأ أيضاً:

ماك بوك برو 2024..تسريب مواصفات الجهاز المنتظر

تستعد أبل لإعلان ترقيات MacBook Pro M4 الجديد، التي ستكشفها في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، إلى جانب Mac mini المعاد تصميمه، وiMac الجديد، وأجهزة iPad أخرى.

ووفق تقرير لـ 9To5Mac، فإن الصور المسرّبة لتغليف جهاز MacBook Pro M4 كشفت تفاصيل رئيسية فيه، بينها ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 16 غيغابايت على الأقل، بغض النظر عن تكوين شريحة M4.

وبالمقارنة، فإن الإصدار الأساسي من MacBook Pro مقاس 14 بوصة M3 بسعة تخزين 512 غيغابايت يتضمن 8 غيغابايت من الذاكرة الموحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يرجح أن يتضمن الطراز الأساسي من MacBook Pro M4 وحدة معالجة مركزية CPU من 10 أنوية، ووحدة معالجة رسومية، من 10 أنوية.

ويشير التقرير إلى أن الجهاز سيضم ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 في الإصدار الأساسي، وهو ترقية للمنفذين في الجيل الحالي.
ومن المتوقع طرح MacBook Pro الأساسي بالأسود الفضائي، وMacBook Pro M3، بالأسود الفضائي فقط للإصدارات الأعلى سعراً.


من المنتظر أن تطلق أبل iMac جديد مقاس 24 بوصة، وMac mini بتصميم جديد وأكثر إحكاماً، على غرار جهاز Apple TV، لكنه قد لا يتضمن اتصال USB-A،
إلى جانب الأجهزة الجديدة، تقدم أبل iPad mini محدثاً وiPad القياسي، وكلاهما بشرائح جديدة. ومن المتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة بشريحة A18 التي ظهرت في سلسلة آي فون 16، ما يتيح ميزات Apple Intelligence المحسنة.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • وكالة شينخوا الصينية: إجلاء أكثر من 200 مواطن صيني من لبنان
  • كلاس طلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية تأجيل انتخاباتها
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • ماك بوك برو 2024..تسريب مواصفات الجهاز المنتظر
  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024
  • تسريب مواصفات بطاقتي إنفيديا RTX 5090 و RTX 5080