موقع 24:
2024-07-06@06:58:57 GMT

باسم يوسف يكشف موعد اللقاء الثاني مع بيرس مورغان

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

باسم يوسف يكشف موعد اللقاء الثاني مع بيرس مورغان

كشف الإعلامي المصري باسم يوسف عن لقاء ثان يجمعه مجدداً بالإعلامي البريطاني والصحافي الشهير بيريس مورغان، بعد اللقاء الأول الذي استنكر فيه يوسف الانتهاكات التي ترتكبها إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني، بطريقة ساخرة، معتمداً على أسلوب "الكوميديا السوداء".

وأشار باسم، في منشوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجود العديد من المتابعين الذين يبعثون له برسائل عن عدم إمكانية عثورهم على اللقاء، مؤكداً على إجراء لقاء ثان، الأسبوع المقبل، وسيعلن عن تفاصيله قريباً، وأرفقه برابط اللقاء، الذي أجري منذ 6 أيام.


وحققت مقابلة باسم مع مورغان، التي أجريت يوم 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، نحو 18 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ برنامج مورغان.
وقبل هذا المنشور، الذي يؤكد فيه باسم على اللقاء الثاني، دعا مورغان لمقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة، مؤكداً على استمتاعه بالحديث معه، واصفاً إياه بمتعة مطلقة، لكنه في الوقت ذاته، عبر عن كرهه واستيائه من آراء مورغان.

Let’s have round 2 @piersmorgan . I truly enjoyed our conversation . Let’s have a one on one interview in the studio over coffee and without a faulty ear piece. Who could have imagined? Until last March I was blocked by you on Twitter (I deserved it????). You were very gracious… https://t.co/5KPrzjLDbW

— Bassem Youssef (@Byoussef) October 20, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل بيرس مورغان

إقرأ أيضاً:

لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء عقد في عزلة المطحلي بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، الموجهات والإجراءات التنفيذية لمواصلة التعبئة العامة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني.

وتطرق اللقاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والعلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، ومسئول التعبئة العامة بباجل ياسر الحسني، وثقافي المديريات الشرقية حمادي العليفي، الى المهام والمسؤوليات المنوطة بمختلف قيادات المكاتب وشرائح المجتمع، في التركيز على متطلبات المرحلة والاستعداد والجاهزية في مختلف المستويات، وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة المخططات التآمرية للصهاينة والأمريكان وعدواتهم الخبيثة المعروفة عنهم منذ القدم للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأشار اللقاء، إلى أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على تعزيز الإصطفاف الوطني بمختلف الوسائل والمجالات المتاحة والممكنة خلف القيادة الثورية .. مشيدا بما تحققه القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية على المستوى الداخلي والخارجي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأهاب اللقاء، بجميع المواطنين الى التعاون مع الجهات الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن وزعزعة أمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • بعد لقاء بوتين.. هنغاريا تلغي اجتماعا مع ألمانيا و"تدهشها"
  • بعد لقاء بوتين.. ألمانيا: المجر ألغت اجتماعا بين وزيري خارجية البلدين
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل
  • المنح الدراسية وعودة الشركات الصربية.. محور لقاء اللافي والسفير الصربي
  • الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن