دبي في 24 أكتوبر/وام/ أكدت هيئة الإمارات لسباق الخيل أن مشاركتها في ملتقى دبي للفروسية في نسخته الرابعة مؤخراً جاءت للتعريف بأهمية دورها في سباقات السرعة المقررة في 5 مضامير بكل من أبوظبي، الشارقة، جبل علي، وميدان، والعين، وتسجيل الإسطبلات والمدربين والملاك والفرسان استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.


وينطلق الموسم الجديد في مضمار العين السبت المقبل فيما يقام السباق الثاني بمضمار الشارقة في 29 أكتوبر وتبدأ سباقات مضمار جبل علي يوم السبت 4 نوفمبر المقبل ومضمار أبوظبي يوم الخميس 9 نوفمبر ومضمار ميدان يوم الجمعة 10 نوفمبر.
وقالت صفية الظنحاني من قسم التسجيل في هيئة الإمارات لسباق الخيل، إن مسؤولية الهيئة تكمن في إكمال إجراءات التسجيل للفئات المقررة استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق السبت المقبل في مضمار العين إضافة إلى إدارة جميع سباقات الخيول المحلية والدولية، سواء المهجنة أو العربية الأصيلة.
وأضافت: " نرحب بالجميع في الموسم الجديد لسباقات الخيل، لتحقيق أفضل الممارسات العالمية، والاحترافية التي تتميز بها السباقات في الدولة، بتواجد المشاركين من كافة أنحاء العالم، ونتطلع إلى موسم جديد لتحقيق النجاح المنشود بتعاون الأندية والمضامير المنظمة للسباقات في الدولة".

عاصم الخولي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الإمارات تبني شبكة لاسلكية خاصة “5G” لقطاع الطاقة

أعلنت أدنوك ومجموعة e&، عن مشروع استراتيجي لبناء شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس مخصصة لقطاع الطاقة، تغطي مساحة 11 ألف كيلومتر مربع.

ومن المتوقع أن يحقق المشروع، المقرر استكماله في عام 2025، قيمة تجارية تبلغ 5.5 مليار درهم خلال السنوات الخمس الأولى من تاريخ تشغيله.

هذا وتوفر الشبكة، الاتصال ضمن النطاق الترددي العالي في جميع مواقع عمليات أدنوك البرية والبحرية، وستدعم دمج حلول الذكاء الاصطناعي على امتداد المنشآت التابعة لها الواقعة خارج نطاق الشبكة العامة، إضافة إلى خفض التكاليف من خلال أتمتة العمليات.

وستكون الشبكة، عند اكتمالها، قادرة على نقل المعلومات من أكثر من 12 ألف جهاز استشعار على امتداد آبار وخطوط أنابيب النفط والغاز وإيصالها إلى غرف التحكم ذاتية التشغيل.

اقرأ أيضًا: شركة e& enterprise توقع اتفاقية للاستحواذ على 100% من أسهم GlassHouse مقابل 60 مليون دولار

وفي سياق منفصل، أعلن سوق أبو ظبي للأوراق المالية، عن إدراج سندات من شريحتين بقيمة إجمالية تبلغ 2.5 مليار دولار تابعة للقابضة ADQ وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق الـ 4 من يوليو تموز 2024.

وبحسب قائمة أحكام التسعير، ستكون الشريحة الأولى بقيمة 1.250 مليار دولار بفائدة ثابتة 5.375% تستحق في 2029، وستكون الشريحة الثانية بنفس ذات القيمة، ولكن بفائدة 5.5% تستحق عام 2034.

وقال السوق في تعميم له، إنه تم تحديد فترة دفع الفائدة مرتين في السنة يوم الـ 8 من مايو أيار والـ 8 من نوفمبر تشرين الثاني، وسيتم ذلك بدءً من الـ 8 من نوفمبر تشرين الثاني 2024.

جدير بالذكر أنه، وبتاريخ 31 ديسمبر كانون الأول 2023، بلغ إجمالي أصول القابضة نحو196 مليار دولار، وتمتلك الشركة حصصا في أكثر من 25 شركة تابعة موزعة ضمن 7 قطاعات اقتصادية رئيسية.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية بالباحة تكمل استعداداتها لتنفيذ برنامج أحكام الأذان والإقامة
  • القوات الأميركية تكمل غداً انسحابها من النيجر
  • علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • الإماراتية علياء عبد السلام تشارك في بطولة النرويج لزوارق “الفورمولا 4”
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • الإمارات تبني شبكة لاسلكية خاصة “5G” لقطاع الطاقة
  • «الأوقاف» تنظم احتفالا بالعام الهجري الجديد في مسجد السيدة زينب السبت المقبل
  • السبت المقبل .. الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تنظم احتفالية الصحافة والدوريات القبطية