يمانيون../

دعا الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، اليوم الثلاثاء، المسيحيين حول العالم للوقوف ضد إبادة الفلسطينيين، وناشدهم إلى عقد مؤتمر عالمي، وإعادة “الأرض والاستقلال والسيادة” لفلسطين.

وقال مادورو في برنامجه التلفزيوني “أنا أطلب من إخوتي وأخواتي المسيحيين في الكنيسة الكاثوليكية، والكنيسة الأرثوذكسية، في فنزويلا وجميع أنحاء العالم، رفع أصواتهم والقول كفى لإبادة شعب غزة والشعب الفلسطيني”.

وأضاف: “يجب أن تتوقف الإبادة، ويجب عقد مؤتمر عالمي في أقرب وقت ممكن لإعادة حقوق الشعب الفلسطيني في السلام والأرض والاستقلال والدولة الخاصة بهم”.

تأتي تصريحات الرئيس الفنزويلي في وقت يستمر فيه العدوان الإسرائيلي لليوم الـ 18 على التوالي على قطاع غزة، الذي بات يعاني من أزمة إنسانية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي واستنزاف المعدات الطبية

# الرئيس مادورو# فنزويلا‎#فلسطين المحتلةالكيان الصهيوني

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الرواتب والأمن الوظيفي .. المملكة الثانية عالميًا كأفضل مكان عمل للمغتربين

احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية عالميًا كأفضل دولة في مؤشر سعادة المغتربين في حياتهم العملية بالخارج، وذلك وفق تقرير "إكسبات إنسايدر 2024"، الذي يعتمد على أحدث استطلاع للمغتربين أجرته منصة "إنترنيشنز" InterNations.
وتصدرت الدنمارك القائمة العالمية كأفضل مكان عمل للمغتربين، تلتها المملكة العربية السعودية ثم بلجيكا وهولندا ولوكسمبورج. وجاءت الإمارات العربية المتحدة في المركز السادس تليها أستراليا ثم المكسيك وإندونيسيا والنمسا.
أخبار متعلقة المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحةسدايا أول جهة عالميًا تنال اعتماد الآيزو "ISO 42001" بالذكاء الاصطناعيمدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الإسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحةواستندت نتائج "إكسبات إنسايدر 2024" على استطلاع آراء 12500 وافد من جميع أنحاء العالم بأفكارهم حول العيش والعمل في الخارج، ويمثلون 175 جنسية تعيش في 174 دولة أو إقليمًا.تقدم سعوديوبالرغم من أن الدول الأوروبية لا تزال هي المفضلة للبعض، عندما يتعلق الأمر بنوعية الحياة الرائعة، إلا أن السعودية تمكنت من حجز مكانة متقدمة حول العالم وفقًا لمؤشر سعادة المغتربين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرواتب والأمن الوظيفي .. المملكة الثانية عالميًا كأفضل مكان عمل للمغتربين
وتعد المملكة العربية السعودية وبلجيكا من أكبر الفائزين في عام 2024، حيث شهدتا قفزة قدرها 20 و17 مرتبة، على التوالي، في مؤشر جودة الحياة.
كما تعد المملكة العربية السعودية التي تحتل المركز الثاني في مؤشر العمل بالخارج هي الوجهة الأولى على مستوى العالم فيما يتعلق بوظائف المغتربين. وقام أكثر من نصف المشاركين في الدولة (55%) بتقييم سوق العمل المحلي بشكل إيجابي (مقابل 41% عالميًا)، وأكثر من ثلاثة من كل عشرة (31%) أعطوه أفضل تقييم ممكن (مقابل 12% عالميًا).
ويوافق المغتربون في المملكة العربية السعودية على أن الانتقال إلى هناك قد أدى إلى تحسين آفاق حياتهم المهنية (75% مقابل 56% عالميًا) ويقيمون فرصهم المهنية الشخصية بشكل إيجابي (62% مقابل 53% عالميًا).
وعد تقرير "إكسبات إنسايدر 2024"، هذه أخبار رائعة بالنسبة لـ 63% الذين انتقلوا إلى المملكة العربية السعودية لأسباب تتعلق بالعمل (مقابل 35% عالميًا)، وبمجرد وصولهم إلى البلاد، يكونون راضين جدًا عن حالة الاقتصاد المحلي (82% مقابل 59% عالميًا)، ما يجعل المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية في الفئة الفرعية للرواتب والأمن الوظيفي.

مقالات مشابهة

  • الرواتب والأمن الوظيفي .. المملكة الثانية عالميًا كأفضل مكان عمل للمغتربين
  • رئيس الوزراء المجري: ترامب سيحل الحرب الروسية في أوكرانيا
  • أردوغان: دعوت السيد الأسد لعقد لقاء في بلادي
  • إنجاز عالمي.. نحال سعودي يحصد لقب الأفضل في العالم
  • مؤتمر للقوى السودانية بأديس أبابا وعقار يدعو لوصم الدعم السريع بالإرهاب
  • الأردن يدين استهداف إسرائيل “الممنهج والمتواصل” للمدنيين في غزة
  • الأردن يدين استمرار إسرائيل في استهدافها للمدنيين ومراكز إيواء النازحين بغزة
  • السوداني يدعو مجلس محافظة كركوك لعقد جلسته الأولى ويحدد الخميس موعداً
  • حماس: مجزرة "العودة" بخانيونس إمعان من الاحتلال في إبادة شعبنا
  • “ليس له أي تأثير”.. المرصد الفنزويلي يعلق على تمديد الترخيص الأمريكي المتعلق بالغاز