تستقبل أسرة المطرب الراحل محمد رؤوف العزاء غدا الأربعاء، بمسجد المغفرة بالعجوزة، وسط أجواء من الحزن والآسى على فراق فقيدهم.

 

المطرب الراحل محمد رؤوف

ألتهم الموت قامة فنية عظيمة، حيث أن الفنان محمد رؤوف لم يكن مطربا وحسب، لكنه قام بتجسيد الكثير من الأعمال والشخصيات الفنية المعروفة بين الناس وأبرزها شخصية النجم سيد درويش، وايضا قام بتجسيد الرئيس محمد أنور السادات في فترة الثمانينات، ومازالت تلك الأعمال خالدة بقلوب محبيه.

 

المطرب الراحل محمد رؤوفالمطرب ذهبي الحنجرة

اطلق زملاء محمد رؤوف عليه أثناء مشاركته فى فرقة رضا المطرب ذهبي الحنجرة، وقد نال شهرة واسعة جدا بداية من فترة الثمانينات، بعد أن طرح أول ألبوماته "لا لا ما تحبش تاني" عام 1982، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وبعده انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

 

محمد رؤوف من المطربين القلائل الذين لديهم قدرة علي الارتجال الغنائي لفترة كبيرة علي المسرح، ولديه قبول وكاريزما كبيرة وحقق من خلال تواجده في فرقة رضا الكثير من النجاحات ونال شهرة كبيرة حيتي أصبح هو مطربها الأول .

المطرب الراحل محمد رؤوفما لا تعرفه عن المطرب محمد رؤوف 

المطرب محمد رؤوف صاحب الأغنية الشهيرة "اللي تعبنا سنين فى هواه" والتي سمعها لأول مرة عام 1977 أثناء الخدمة العسكرية وأعجب بها، لكنه لم يطرحها في ألبومه الأول، وأثناء عمله على ألبوم آخر بعنوان " ست الحسن"، كان يتبقي له أغنية لطرح الألبوم فوضع اغنية " اللي تعبنا سنين في هواك "، فحققت نجاحا كبيرا، وبالمناسبة هو له السبق في غنائها وبعدها غنتها المطربة فاتن فريد وبعد فترة غناها جورج وسوف.

 

شارك المطرب محمد رؤوف في أكثر من عمل فني، حيث شارك في مسلسل "العملاق "عام 1979 وقدم دور سيد درويش وشارك في عدد من المسرحيات والتي قدم في واحدة منها شخصية الرئيس الأسبق محمد أنور السادات.

 زوجة المطرب محمد رؤوف

المطرب محمد رؤوف، كان متزوجا من المطربة سحر ناجي التي اعتزلت الفن بعد زواجهما لترعاه، وابتعد عن عالم الفن خلال فترة التسعينيات، وأصيب عام 2016 بجلطة في القلب وجلطة في العين.

وفاة المطرب محمد رؤوف الشهير بأغنية "اللى تعبنا سنين في هواه"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رؤوف العجوزة الفنان محمد رؤوف وفاة الفنان محمد رؤوف المطرب محمد رؤوف

إقرأ أيضاً:

المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحيي المطرب محمد الطوخي حفلين ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية  في نسخته الـ 32 ، الأول يوم الاحد 13 أكتوبر بدار أوبرا الأسكندرية بمشاركة المطربة نداء شرارة وقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد و الحفل الثاني “ليلة طرب” بمعهد الموسيقي العربية يوم 20 أكتوبر .

ويقدم الطوخي خلال الحفلين مجموعة من الاغاني الطربية ، منها "كل دا كان ليه"،"يا واحشني رد عليا"، "خايف اقول اللي في قلبي"، "أنا هويت وإنتهيت"، "موعود" ، "في يوم وليلة" . 

يشار إلى أن مهرجان ومؤتمر الموسقى العربية دورته 32، يقام فى الفترة من 11 وحتى 24  أكتوبر الجاري ، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، منهم "علي الحجار ومدحت صالح وهاني شاكر وعاصي الحلاني ووائل جسار ولطفي بوشناق و تامر عاشور و لطيفة و ريهام عبد الحكيم و مروة ناجي و مي فاروق ولينا شاماميان .

مقالات مشابهة

  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • إسماعيل الليثي وزوجته يؤديان مناسك العمرة لنجلهما الراحل
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح
  • على طريقة حبيبة الشماع.. أجنبيه تقفز من ميكروباص قبل التحرش بها
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء