لم يستغرق وقت إنهاء حياة "عاصم عماد" ضحية شبين القناطر سوى 3 دقائق، جملة قالتها "عبير" خطيبة الضحية، وانهارت باكية وفقدت السيطرة على عينها، لتذرف الغزير من الدمع، والتقطت أنفاسها لتكمل "لم أستطع التعرف عليه وسط المجزرة فقد كست الدماء وجه، وتمنيت أن أرمي بنفسي أمام وابل الأسلحة البيضاء التي هوت على جسده، وفديته بروحي.

وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفى شبين القناطر المركزي خطيبة ضحية شبين القناطر: المتهمون كانوا بيعاكسوني كل يوم

 

عاصم ضحية شبين القناطر وخطيبته
 

وأوضحت من فطر قلبها لـ "الوفد " كان رفيق دربي يصارع الموت، قبل أن يمزق أحد المتهمين جسد عاصم بسلاحه الأبيض، رفعت رأسه الملقى على الأرض، وناديته بكل الأسماء التي يحبها، لكن دون مجيب، أغمض عينيه، وفاضت روحه إلى برائها.

 

ورفعت رأسها إلى السماء لتتنفس الصعداء، وتتذكر جميل الذكريات، وتابعت تربطني بـ "عاصم عماد" قصة منذ الصغر، تربينا مع بعضنا، بحكم الجيرة، وصداقته التي تجمعه بأخوتي، خجله يمنعه من النظر إلي، أسرتينا كانت تعلم بالعلاقة العاطفية التي بيننا، منذ شهور كلل الله مشروع عشقنا بالخطوبة، كان عريسي ملاكا يمشي على الأرض.

                        

بيتينا متجاورين كقلوبنا، يضمنا شارع فيه نشأنا، خططنا لإكمال بقية حياتنا بين جدرانه، يأتي عاصم إلى زيارتي فور حصوله على إجازة، أيام الفراق تمر كدهور من الزمن، إلى أن يأتي وتلتقي عيوننا وتحتضن قلوبنا بعضها البعض.

 

وأشارت خطيبة الضحية، وقت غيابه تعرضت لمضايقات على يد مجموعة من الشباب، بمعاكسات وكلمات بذيئة، كانوا يتعرضوا لي في الذهاب والعودة، لم أخبر عاصم وأخوتي، تحاملت على نفسي، خوفا علي حبيبي ورفيق دربي.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "ع .ع. أ" 23 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد بقرية طحانوب، دائرة المركز.

 

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى تعدي 3 شقاء ووالدهم  على شاب عقب معاتبتهم لمعاكسة خطيبته،فقام المتهمين بطعنة عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى إلى مصرعه في الحال.

 

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، في ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

 

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، عقب انتداب الطب الشرعي، واستخراج تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام، ليقرر قاضي المعارضات بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حوادث الوفد أمن القليوبية ضحية شبين القناطر شبين القناطر شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ

المناطق-متابعات

كشفت الدكتورة تاتيانا جاروفسكايا عن المشروبات التي تروي العطش في الطقس الحار، والمشروبات التي لا تصلح لهذا الغرض.

وتشير الدكتورة إلى أنه في الطقس الحار يجب إرواء العطش في الوقت المناسب من أجل الحفاظ على توازن المحلول الملحي في الجسم، ولكن لا تساعد جميع المشروبات في ذلك. فمثلا القهوة والكحول والشاي المركز والمشروبات الغازية المحلاة لها تأثير معاكس.

أخبار قد تهمك فوائد تناول كوب من الماء على الريق 3 أكتوبر 2024 - 2:14 صباحًا شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة 3 أكتوبر 2024 - 2:08 صباحًا

وتقول: “يشرب الكثيرون عصير الليمون الحلو أو الكولا في الطقس الحار، وهذا خطأ لأنه يزيد من كثافة الدم ويضعف إمدادات الدم، بالإضافة إلى ذلك، يرتفع مستوى الأنسولين في الدم بسرعة، ما يزيد الرغبة في شرب هذه المشروبات أكثر فأكثر، أي من جانب لا يروي الشخص عطشه تماما، ومن جانب آخر، يحصل على نسبة زائدة من السكر. كما لا ينصح بشرب القهوة والشاي المركز في الحر لأنها تسحب السوائل من الخلايا وتعمل بمثابة مواد مدرة للبول. كما أن الكحول يجفف الخلايا أيضا”.

ووفقا لها، أفضل مشروب لإرواء العطش هو الماء النقي.

وتقول: “المياه النقية غير المغلية تروي العطش جيدا: المياه المعبأة في زجاجات، ومياه الينابيع، والمياه المعدنية أيضا – بشرط أن لا تكون غازية لأن الغازات يمكن أن تهيج الغشاء المخاطي للمعدة. والماء غني بالإلكتروليتات، أي المعادن، ويفقد الشخص في الطقس الحار مع التعرق الغزير المعادن. وعندما يشرب الشخص الماء يتشبع الجسم ويحافظ على توازن الإلكتروليت. كما أن الماء الحوامض، مثل عصير الليمون أو البرتقال هو وسيلة جيدة لإرواء العطش”.

وتشير الطبيبة، إلى أن منتجات الألبان الحامضية تروي العطش جيدا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 2:24 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:50 صباحًاصلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:41 صباحًاالرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”3 أكتوبر 2024 - 2:03 صباحًا“أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًااختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية3 أكتوبر 2024 - 1:50 صباحًاصلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول3 أكتوبر 2024 - 1:41 صباحًاالرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل” فوائد تناول كوب من الماء على الريق فوائد تناول كوب من الماء على الريق تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مواطنة تروي كيف وصلت للمركز الأول في القضاء على الأمية ..فيديو
  • والدة ضحية"أسرة حبيته بالقليوبية ".. ضربوا ابني بشومة ولفوه في سجادة وخبوه جثته تحت بير السلم
  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • شاهد..حفرة هائلة تروي صوت الدمار في بيروت
  • رهبنة مار فرنسيس للعلمانيّين في لبنان… منتسِبة تروي اختبارها الروحانيّ
  • مياه البحر المحلاة تروي عطش مغاربة في ظل إجهاد مائي حاد
  • قيده وأضرم النيران بجسده.. وفاة ضحية شقيقه في منشأة القناطر متأثرًا بإصابته
  • في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم