تفقد الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة بالمنصورة الجديدة، اليوم استمرار حملة للتبرع بالدم، والتبرع للهلال الأحمر المصري لصالح الأشقاء الفلسطينيين داخل حرم الجامعة؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة وتقديم المساعدات اللازمة لهم.

حملات تبرع بالدم في جامعة المنصورة الجديدة 

وقال «الخولي»، في بيان، إن الإقبال كبير جدا من قبل الطلاب وأعضاء هيئة تدريس والعاملين الذين قدموا صورة مشرفة للتضامن الإنساني بالتواجد بأعداد كبيرة والتبرع بالدم، عن طريق الهلال الأحمر المصري، على مدار الأسبوع، الأمر الذي يبرهن على أن الشعب المصري دائما داعم للشعب الفلسطيني.

وتوجه رئيس الجامعة، بالشكر لاتحاد الطلاب بالجامعة والأسر الطلابية المنظمة، وأكد حرص الجامعة على التضامن مع أهالي فلسطين، والمساهمة في إنقاذ الأرواح، ومساعدة المصابين وأسرهم، والتخفيف من حدة أحداث العنف.

حملة تبرعات داخل حرم جامعة المنصورة الجديدة

ونظم الهلال الأحمر المصري، بمحافظة الدقهلية، حملة تبرعات داخل حرم جامعة المنصورة الجديدة، وذلك لجمع التبرعات لصالح الأشقاء من الشعب الفلسطيني، بناء على تنسيق قام به الهلال الأحمر المصري المركزي، مع جامعة المنصورة الجديدة، وقد تواجد فريق الهلال الأحمر داخل الجامعة على مدار 4 أيام متتالية لتفعيل هذه المهمة، برعاية الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة

وأكد  الدكتور أسامة فؤاد، مسئول الشباب والتطوع والإغاثة، بأن الهلال الأحمر المصري يعتمد في توصيل رسالته علي أرض الواقع، من خلال الكوادر البشرية الموجودة من المتطوعين، كونهم النواة والأيقونة، ويقومون بالدور الفعلي على الأرض كاملا، سواء الدور التوعوي، الإغاثي واللوجيستي، وتقديم خدمات الإسعافات الأولية، إغاثة وطوارئ الميدان، التوعية والترابط الاجتماعي، وكل شيء كونهم هم اليد الطولي للكيان علي الأرض، ويأتي دور الكيان بشكل عام، بأنه كيان إغاثي إنساني دولي، داعم للأجهزة التنفيذية في أداء رسالتها، داخل المجتمع ويقوم بتقديم كل خدماته للمجتمع بوجه عام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات التبرع بالدم جامعة المنصورة الجديدة حملات تبرع جامعة المنصورة الجدیدة الهلال الأحمر المصری

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن ثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

وأشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع رئيس الجامعة قائلاً: إن إنجازات ثورة 30 يونيو المجيدة تتخطى كل التوقعات، حيث شهدت مصر خلال السنوات الماضية طفرة هائلة في مختلف المجالات، من بنية تحتية وتعليم وصحة واقتصاد، مما يؤكد على عظمة هذه الثورة وجهود الدولة في تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

 

واستطرد رئيس جامعة الزقازيق: بالأصالة عن نفسب وبالإنابة عن أسرة الجامعة، نؤكد عزمنا على المضي قدمًا في مسيرة التطوير والارتقاء، لتخريج جيل قادر على تطوير مصر وصناعة المستقبل، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠م.

داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصر بالمزيد من الاستقرار والتقدم، وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي ويرعاه ويسدد خطاه في كل ما يقوم به لصالح مصر الغالية وشعبها العظيم.

مقالات مشابهة

  • طلاب الجامعة البريطانية يلتقون بالسفير المصري في لندن
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • التبرع بالدم ونقل الدم.. ما يجب فعله للحماية
  • تكريم رائد الساحة الرضوانية لجهوده في حملات التبرع بالدم لدعم مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • فريق بجامعة المنصورة يقدم عرضًا حيًا على الهواء لجراحة قسطرة مخية
  • جامعة الزقازيق تُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يُهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية