دبي فى 24 اكتوبر / وام / حققت شركة "بي اتش ام كابيتال" للخدمات المالية، المدرجة في سوق دبي المالي، نمواً في أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من 2023 وذلك بنسبة 145% لتصل إلى27 مليون درهم تقريباً، وهو ما يعكس نجاح استراتيجيتها وأهدافها، والتزامها بتنويع إيراداتها، وتطوير خدماتها، وحرصها على التوسع في شراكاتها داخل دولة الإمارات وخارجها.

وارتفع إجمالي أصول الشركة بنهاية الأشهر التسعة الأولى من 2023 بنسبة 18% لتصل إلى 889.8 مليون درهم، مقارنة 757.2 مليون درهم نهاية العام الماضي، كما شهد العائد من عمولات التداول ورسوم الاستشارات نمواً وصل إلى 61%، ليبلغ 57.48 مليون درهم في نهاية سبتمبر 2023 مقابل 35.74 مليون درهم في ذات الفترة من العام الماضي.
وقفز إجمالي دخل الشركة في نهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 63%، متجاوزاً 96.21 مليون درهم، مقابل 59.07 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي.
وقال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بي اتش ام كابيتال" للخدمات المالية: "تعكس هذه النتائج استمرار الأداء القوي في العام الجاري، في مؤشر إيجابي على الاستراتيجية الفعالة التي تنتهجها الشركة، بفضل الخدمات المتطورة التي عملت عليها في الفترة الماضية، وكذلك الشراكات التي عززت من نمو العمليات، وجذبت شرائح أوسع من المستثمرين والعملاء".
وأشار السعدي إلى أن الشركة تسعى إلى المساهمة الفعالة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بدولة الإمارات، وتمكين المستثمرين من الوصول إلى أفضل الفرص في الأسواق المالية، سواءً على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي".

اسلامه الحسين/ رامي سميح

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

سيدي كرير تكشف خطتها لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، إنها تخطط من خلال تحالف يضم عدة أطراف لاستيراد غاز الايثان السائل- الغاز الصخري الأمريكي- بعد الانتهاء من الحصول على موافقة أطراف التحالف للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة خاصة بالمشروع خلال العام الجاري.

وأوضحت في بيان مرسل إلى البورصة اليوم، إن التحالف يضم الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات ايكم بنسبة 15%، وشركة سيدي كرير بنسبة 25%، والمصرية لإنتاج الايثيلين ومشتقاته ايثيدكو بنسبة 25%، المصرية للغازات الطبيعية جاسكو بنسبة 10%، وشركة جاما للإنشاءات بنسبة 25%، على أن يكون رأس المال 663 مليون دولار على ثلاث مراحل وبنسبة تدبير 40% عبر المساهمين و60% عبر قروض بنكية حسب المخطط، وذلك بعد صدور موافقة كافة الأطراف على اتفاقية المساهمين.


وفي سياق منفصل، أعلنت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات عودة إمدادات الغاز للمصانع يوم الخميس الماضي، موضحة أن الشركة بدأت في استقبال غازات التغذية وبناء عليه بدأ تشغيل المصانع.

وكانت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، أنه تم توقف مصانع الشركة نظرًا لانقطاع غازات التغذية.
 

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • سيدي كرير تكشف خطتها لاستيراد الغاز الصخري الأمريكي
  • تباطؤ معدل نمو الاقتصادي الوطني إلى 2,5% في الفصل الأول من 2024 عوض 3,9% العام الماضي
  • حرب غزة ترفع صافي التزامات إسرائيل المالية
  • 80.7 مليار دولار أرباح “البرمجيات و تكنولوجيا المعلومات” في الصين خلال 5 أشهر
  • العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار خلال 6 أشهر
  • بكين: ارتفاع أرباح خدمات البرمجيات والتكنولوجيا 16.3% خلال أول 5 أشهر في 2024
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي