يستقبل غدا " الأربعاء" فريق برشلونة المتصدر بست نقاط، ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني في ثالث دولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

 برشلونة "عينه" على النقاط الثلاث قبل مباراة الـ"كلاسيكو" على أرضه بمواجهة غريمه ريال مدريد السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري.

وعلى عكس الموسمين الماضيين حيث خرج باكرا من دور المجموعات، استهل النادي الكاتالوني مغامرته الأوروبية بفوز ساحق على رويال أنتويرب البلجيكي 5-صفر، وتبعه بانتصار صعب في عقر دار بورتو البرتغالي بهدف

ولا تبدو مهمة برشلونة صعبة أمام شاختار، صاحب المركز الثالث مع 3 نقاط من فوز على أنتويرب 3-2، على الرغم من أن مدرب الأول تشافي هيرنانديز افتقد في مباراته الأخيرة للعديد من عناصره الأساسية أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي فرينكي دي يونج والبرازيلي رافينيا وبيدري للإصابة، على أن يغيب جافي أيضاً للإيقاف بعد طرده أمام بورتو.

يسعى برشلونة، المتوج بلقب الدوري الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 4 أعوام، إلى متابعة سلسلة مبارياته من دون خسارة مع 12 مباراة منذ بداية الموسم الحالي.

وكان آخرها الفوز الصعب على أتلتيك بلباو بهدف في "الليجا" بفضل هدف ابن الـ17 عاما مارك جويو بعد 23 ثانية من دخوله إلى أرض الملعب.

ويطمح أيضا برشلونة الذي يواجه شاختار في مباراة رسمية للمرة الأولى منذ أبريل 2011، في الحفاظ على سجله المثالي على أرضه بعد فوزه بجميع مبارياته الست السابقة هذا الموسم، حافظ خلالها على نظافة شباكه في خمس منها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا

يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الانجليزي نظيره إنترميلان الإيطالي في مباراة الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام بنظام الدوري للمرة الأولى وبشكل تجريبي، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة انطلاقته المميزة للموسم والتي بدأها بتحقيق الفوز في مبارياته الأربعة وتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، ويسعى لحصد أول 3 نقاط في طريق التأهل للدور المقبل من البطولة.

بينما يأمل فريق إنتر ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم وخطف أول نقاطه من منافسات البطولة للبدء في رحلة جمع النقاط للتأهل لدور الـ16.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، جريمي دوكو.

خط الهجوم: إرلينج هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

\

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعى لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم أمام موناكو
  • أرتيتا يستقر على تشكيل أرسنال لمواجهة أتلانتا اليوم بدوري الأبطال
  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • حدث استثنائي.. يوفنتوس يدفع بأصغر تشكيلة في تاريخه بدوري الأبطال
  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال