يمانيون../ استهدف شباب الثأر والتحرير في كتائب شهداء الأقصى في برقة بنابلس، فجر اليوم الثلاثاء، قوّة مشاةٍ صهيونية من خلال تفجير عبوة ناسفة فيها وأوقعتهم بين قتيل وجريح.
ونقلت الميادين عن الكتائب في بيانٍ لها، القول: إنّ مجموعةً من مقاتليها “استدرجت قوّة مشاةٍ صهيونية”، وأوقعتها بكمينٍ مُحكم، ثم فجّرت عبوةً محليةَ الصنع بهم، واستهدفتهم “بوابلٍ كثيفٍ من الرصاص وأوقعتهم بين قتيلٍ وجريح”.


وأشار البيان، إلى أنّ العملية جاءت رداً على جرائم العدو الصهيوني ومجازره ضد أهالي قطاع غزّة.
كما اقتحمت قوات العدو، فجر اليوم، بلدة برقة شمال غرب نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوّاتٍ كبيرة من “الجيش”، اقتحمت الحارة الغربية من البلدة، وسط إطلاق نارٍ كثيف وعمليات تمشيط في المنطقة.
في سياقٍ متصل، اقتحم جيش العدو، اليوم، بلدة جبع شمال شرقي القدس المحتلة، وداهم منازل عدّة في القرية.
وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات العدو أخلت مبنى الوليد، وطالبت جميع من فيه بمغادرته، وشرعت بتفتيشه وتفتيش المنازل المحيطة به في الحي الغربي من القرية، مضيفةً أنّ قوات الاحتلال منعت المواطنين من التنقل داخل القرية. #شهداء الأقصىُ#قطاع غزةً#كيان العدو الصهيونيالمقاومة الفلسطينيةفلسطين المحتلة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 299 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو على قطاع غزة

الثورة نت/..

واصلت طائرات العدو الصهيوني الحربية ومدفعيته قصفها مختلف مناطق قطاع غزة صباح اليوم مخلفة عشرات الشهداء والجرحى .
وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ 299 من العدوان الصهيوني على القطاع، أفادت مصادر صحية، بسقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة المواصي غربي مدينة رفح.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية ، إن العديد من الإصابات وصلت لمستشفى الصليب الأحمر الميداني جراء اطلاق نار من آليات الجيش الإسرائيلي باتجاه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفح جنوب قطاع غزة.
من جانبها أفادت المصادر الصحية، باستشهاد مواطن وإصابة اربعة آخرين بجروح في قصف اسرائيلي استهدف عبسان الكبيرة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.
وتعرضت احياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة، الى قصف مدفعي مكثف، ما أدى الى إصابة العديد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء.
كما تعرضت مناطق شرق جباليا شمال قطاع غزة، الى قصف مدفعي مكثف وانفجارات متتالية وسط إطلاق نار من آليات جيش الاحتلال الاسرائيلي.
وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 39400، والإصابات الى 90996 منذ بدء العدوان الاسرائيلي على القطاع، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو في محاور التوغل بغزة
  • في اليوم الـ 299 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو على قطاع غزة
  • المقاومة اللبنانية تشن ‏هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على نقطة تموضع مستحدثة لجنود العدو الإسرائيلي لحماية ‏مستوطنة “كفريوفال” وتوقعهم بين قتيل ومصاب
  • العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة ويهدم منزلا
  • 110 شهداء وجرحى في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الاحتلال يهدم بناية من 4 طوابق جنوب نابلس
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال للفلسطينيين فجر اليوم بشكل همجي
  • الاحتلال يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم
  • اقتحام شرق القدس المحتلة وسقوط شهداء في استهداف خان يونس وغزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ297 من "طوفان الأقصى"