تمكن فيلم سكر، بطولة الفنانة القديرة ماجدة زكي، من الحفاظ على تواجده ضمن الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي للاسبوع الثاني على التوالي .

 

وأحتل فيلم سكر المركز الأول كأكثر عمل عربي تحقيقا للإيرادات هذا الأسبوع في السينما السعودية والمركز الثالث فى الافلام العالمية والعربية ، ولاحقه فيلم فوي فوي في المركز الثاني عربيًا والخامس عالمياً.


 

فيلم سكر من إخراج تامر المهدي ويضم عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، ماجدة زكي، حلا الترك، محمد ثروت، وعلاء زينهم، وعباس أبو الحسن، ومعتز هشام، وياسمينا العبد، وريهام الشنواني، ومايا جمعة، وديمة أحمد، ومحمد دياب، من إنتاج MBC.

 

فيلم سكر أول فيلم استعراضي غنائي مأخوذ من رواية صاحب الظل الطويل للكاتب جين ويبستر، وكان أعلن في البداية عن طرحه كمسلسل من 8 حلقات على منصة شاهد، ولكن تم تغيير الاتجاه وطرحه كفيلم سينمائي ومن المقرر طرح عدة أفلام غنائية في الفترة المقبلة.

تراجع إيرادات السينما.. محمد فراج يستحوذ على الصدارة وعمرو عبد الحليل الوصيف هاجموا الصهاينة.. فنانون يتعرضون لتهديد صريح بالموت أبرزهم أنغام وباسم سمرة أفلام منافسة لـ فيلم سكر

تعتبر إيرادات فيلم "سكر" فى مصر ضعيفة مقارنة بالأفلام المنافسة التي حققت نجاحاً كبيراً في السينما المصرية خاصة في بداية عرضها، ومن أشهر الأفلام التي تنافس فيلم سكر، فيلم "بيت الروبي" من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، ونور.

 

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "فوي فوي فوي"، والذي يضم محمد فراج، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، وطه دسوقي، وتم اختيار الفيلم لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السينما السعودية السينما المصرية ريهام الشنواني فيلم فوي فوي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز فيلم فوى فوى فوى فوي فوي فوي فوي فوي فيلم سكر فیلم سکر

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة

نجاح كبير حققه فيلم عاشق بين الأفلام المنافسة بدور العرض، وجاء الفيلم في المرتبة الأولى، إذ يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور منذ طرحه.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم بدور العرض 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق 340 ألف جنيه، ليصل إلى 16 مليون و316 ألف جنيه خلال 3 أسابيع، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي .

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • الغرف التجارية: استقرار ملحوظ في سوق الدواء للشهر الثاني على التوالي
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • الحرب فى السينما المصرية