وكالة تقدم الاخبارية:
2024-10-03@12:01:58 GMT

إليسا تغنّي أونلاين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

إليسا تغنّي أونلاين

تستعد النجمة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي أونلاين، غداً الأربعاء، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، التي تنطلق 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وسيكون الحفل حصرياً لإحدى التطبيقات.

ويأتي هذا الحفل بعد الانتقادات التي وجهت لإليسا لإقامتها حفل غنائي في ألمانيا، السبت الماضي، لاسيما في ظل الأحداث الراهنة في قطاع غزة.

وردت إليسا على الانتقادات التي وجهت لها، وأكدت أن الفنانين سيستمروا في تقديم حفلاتهم، لأنها وظيفتهم، ولا يمكنهم التوقف، مطالبة الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها الإنسانية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على إكس، مدافعة عن نفسها: “عني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين، لأنو هيدا شغلنا، وهيدي رزقتنا، وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر”.

وفي مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت إليسا وهي تطلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد وقالت “أنا مضطرة أعمل شغلي، لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت، ونقف كلنا لأجل فلسطين، ولأجل كل الشهداء”.

وبجانب إليسا، يشارك عدد من النجوم في حفلات موسم الرياض عبر الإنترنت “أونلاين”، إذ يحيي الفنان المصري تامر عاشور حفلاً غداً، بالتزامن مع حفل إليسا، يليهما في اليوم التالي، الخميس 26 أكتوبر (تشرين الأول)، كل من الفنان السعودي محمد عبده، والفنانة السورية أصالة نصري.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحت رعاية رئيس الجمهورية اعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك إعتباراً من1 أكتوبر 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
   
 تم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ – 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة .
 
كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال  (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة . 
يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • إليسا تتلقى هجوما قاسيا بسبب دعم لبنان.. ماذا حدث ؟
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي.. إليسا تهدي لبنان قصيدة لوالدها
  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين.. الرابط والخطوات
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • الداخلية: مد فاعليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية أكتوبر 2024