الوحدة نيوز/ حذّرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، فجر اليوم الثلاثاء، من مغبّة التهاون في توفير الوقود والذي يعني “الحكم بالموت على جميع المرضى والجرحى في مستشفيات قطاع غزّة”.

وفي بيان لها اليوم، اعتبرت الحركة انقطاع الكهرباء جرّاء العدوان الصهيوني المتواصل على غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري، “وصمة عارٍ على جبين الدول التي صمتت وشاركت الاحتلال عدوانه، والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني والمدنيين العزّل”.

وأكّدت الحركة، أنّ انقطاع الكهرباء عن المستشفى الإندونيسي، شمال قطاع غزة، بسبب نفاد الوقود يعتبر “جريمة ضد الإنسانية”.. داعيةً “الدول العربية والإسلامية والأمم المتحدة إلى تداركها بشكلٍ عاجل”.

واليوم، أكّدت مصادر طبية أنّ الكهرباء انقطعت عن المستشفى الإندونيسي في غزة، وتعطّلت مرافقه الحيوية، بسبب نفاد الوقود.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة

قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية، يرافقة الدكتور على رفعت نائب مدير الفرع، والدكتور محمد  جبريل مدير المستشفيات، والدكتور حسام سلامة رئيس قسم النساء وعدد من مديرى الإدارات،بتفقد الاقسام المذكورة، فى جولة المرور الصباحية.

وتهدف هذه الجولة إلى الوقوف على سير العمل في هذه الأقسام،والتأكد من تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، بالإضافة إلى التأكد من توفير احتياجات هذه الأقسام من كوادر طبية ومستلزمات.

وتفقد مدير الفرع أسرّة المرضى، في قسم العناية المركزة، واستمع إلى شرح من أطباء القسم حول حالات المرضى، كما اطمأن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

وحرص على تفقد قسم العمليات تلاها قسم الجراحة متحدثا مع المرضى عن حالتهم الصحية ،ومدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم، وتناقش مع أطباء القسم حول خطط علاج المرضى.

وأكد مدير الفرع، على أهمية هذه الأقسام في تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى، مشددًا على ضرورة توفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان سير العمل فيها على أكمل وجه. 
وتجدر الإشارة إلى أن تكثيف هذه الجولات المرورية يسفر عن تحسين الخدمات المقدمة للمنتفعين وفقا للمعايير الدولية المعتمدة .  

مقالات مشابهة

  • «مدبولي» تعهَّد بحل مشكلة انقطاع الكهرباء نهائيا.. نص بيان الحكومة أمام مجلس النواب
  • أبرزها انقطاع الكهرباء والأمن المائي.. ننشر أبرز أهداف حكومة مدبولي الجديدة
  • مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة
  • انقطاع مفاجئ في أهم خطوط الكهرباء المستوردة من إيران لمناطق شرق العراق
  • أول القرارات.. وزارة الكهرباء تصعق المصريين بتعريفة جديدة مضاعفة
  • أزمة الطاقة تتفاقم .. مصر تستعد لزيادة أسعار الكهرباء
  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • مصر تتجه إلى زيادة أسعار الكهرباء
  • صحيفة: مصر تتجه إلى زيادة أسعار الكهرباء
  • في اليوم الـ 274 للعدوان… عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة