جريدة الوطن:
2024-08-30@22:35:37 GMT

شرطة عجمان تنظم ملتقى الشركاء والموردين

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

شرطة عجمان تنظم ملتقى الشركاء والموردين

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ملتقى الشركاء والموردين لعام 2023 لاستعراض الخطة الاستراتيجية لشرطة عجمان ومناقشة المستقبل الأمني لشرطة عجمان 2071، وتكريم الشركاء والموردين المميزين مع شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، وعدد من الضباط وصف الضباط والحضور من الشركاء الاستراتيجيين، وذلك في نادي الشرطة للرياضة والرماية.


وقال سعادة العميد خالد محمد النعيمي إن شرطة عجمان تحرص على توطيد وبناء أواصر متينة بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لكي نحقق رؤيتنا ورسالتنا، و نعزز تكامل الأدوار ، بما يلبي توقعات وطموحات قيادتنا الرشيدة ويسهم في تحقيق الجودة والكفاءة في خدمة أفراد المجتمع.
وأكد سعادته على ضرورة تعزيز العمل المشترك بين الشركاء الاستراتيجيين والموردين لدعم وتعزيز القدرات في مختلف المجالات الأمنية والمرورية والخدمية.
من جانبه استعرض المقدم عبدالله علي علوان نائب مدير إدارة الموارد البشرية استراتيجية إسعاد المتعاملين، كما عرض المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس فريق تطوير الخدمات استراتيجية تطوير الخدمات، إضافة إلى استعراض الخطة الاستراتيجية لعام 2023-2026 والمستقبل الأمني لشرطة عجمان.

وفي ختام الملتقى كرم سعادة العميد خالد محمد النعيمي ممثلي الشركاء الاستراتيجيين والموردين، وتقدم لهم بالشكر ، مشيداً بدورهم الإيجابي والفعال في استدامة النتائج المتميزة من خلال التعاون المستمر مع أفراد المجتمع ومؤسساته بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للقيادة، وبما يحقق الرضا العام للشركاء والموردين والمجتمع.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

«الأوبرا» تنظم معرض «ملتقى إيزيس» للاحتفاء بالفن

تقيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، في الخامسة مساء الأحد، الأول من سبتمبر معرضا بعنوان «ملتقى إيزيس» في قاعة زياد بكير.

50 عملا تجسد الوطن والهوية برؤية عالمية

يشارك في الملتقى 50 فنانا من مصر ومختلف دول العالم ويضم نحو 50 عملا فنيا ما بين النحت واللوحات الزيتية.

ويفتتح المعرض الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، بحضور لفيف من رجال الدولة والفنانين والنقاد، ويستمر حتى الثلاثاء 3 سبتمبر.

أهداف الملتقى

يهدف الملتقى تأكيد عالمية لغة الفن والتي يعد الفنان من أهم عناصرها وإبراز الوطن والهوية ويساهم الملتقى في نشر الإبداع من مصر بتاريخها الرمزي والمادي متجاوزا حدود النطاق المحلي من خلال اللوحات الإبداعية التي تبحر نحو عوالم وآفاق أوسع.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى "توظيف مصر" بمحافظة المنيا
  • جامعة الإمارات تنظم “ملتقى الشركاء لبرنامج تصفير البيروقراطية الحكومية”
  • عجمان تدشّن "سكيك الشاعرات" احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • «الأوبرا» تنظم معرض «ملتقى إيزيس» للاحتفاء بالفن
  • شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها
  • مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة تنظم ملتقى شباب المعرفة بمصر
  • حميد النعيمي يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في تعزيز تنمية الوطن
  • بلدية عجمان تدشن «سكيك الشاعرات» احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • شرطة عجمان تنظم بطولة الشرطة للسباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية
  • النعيمي: نفخر بما تحققه المرأة الإماراتية من إنجازات في مختلف المجالات