تلقى مركز شرطة الستامونى بمديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من أحد المستشفيات باستقباله (حلاق، مقيم بدائرة المركز) مُصاب بكسر بالجمجمة وجرح قطعى بالرأس وتوفى متأثرا بإصابته.
 

هدد فتاة بتشويه سمعتها .. سقوط شاب في قبضة أمن الدقهلية أمن الدقهلية يكشف هوية شخص مجهول عثر على جثمانه مطعونا في الشارع

 وبالفحص تبين قيام 3 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز بالتعدى عليه بالضرب بالأيدى وسلاح أبيض "سنجة" كان بحوزة أحدهم مما أدى لحدوث إصابته المشار إليها وذلك خلال مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة.


 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات والتخلص من الأداة المستخدمة، تحرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المتهمين بسرقة سيدة وآخر بالإكراه بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة ألفي جنيه عن تهمتي إحراز السلاح الناري والذخيرة وبراءة المتهم الثاني من هتك عرض المجني عليها.

 

وصدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال ومحمد أحمد عبدالمالك وعصام إبراهيم الضويني الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد طه محمد.

 

كما كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 396 لسنة 2023 جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم 1068 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة قيام المتهمين «علاء .ع»، 36 سنة، نقاش و«طارق .س»،29 سنة، نقاش بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة بسرقة المبلغ المالي 10 آلاف جنيه المملوكين للمجني عليهما «سمير .ف» و«هيام .ع» بالإكراه الواقع عليهما وذلك بأن دلفوا إلى محل سكنهما مُحرزين أسلحة بيضاء «منشار – مفك معدني» دون مسوغ قانوني المستخدمة في التعدي على الأشخاص وأسلحة نارية بدون ترخيص سلاح ناري خرطوش وذخيرة «طلقتين» بدون ترخيص وأشهروا في وجههم تلك الأسلحة وتعدوا عليهما بالضرب محدثين إصابتهما وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من سرقتهما.

 

وأضافت التحقيقات قيام المتهم الثاني بهتك عرض المجني عليها «هيام .ع» بالقوة بأن تحسس مواطن عفتها حال إحرازه للسلاح الأبيض.

 

وأكدت النيابة العامة إقرار المتهمين بأنهما على أثر ضائقة مالية حاقت بهما اتفقا وخططا على سرقة مسكن المجني عليهما ظنًا منهما خلوه من ساكنيه حتى تفاجئا بالمجني عليهما فأعجلاهما ضربا وكبلا وثاقهما وهدداهما باستعمال سلاح أبيض قبلهما مما بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بلوغ مقصدهما والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه.

 

وأوضحت النيابة العامة أنه بمراجعة آلات المراقبة بحضور المتهمين إلى محل الواقعة قبل ارتكابهما وانصرافهما منها عقب ارتكابها.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنهاء حياة شاب أمن الدقهلية حوادث الوفد مركز شرطة الستاموني

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي بالسجن والغرامة والإبعاد لسرقتهم كيابل كهرباء

الرياض

‏أنهت نيابة الأموال إجراءات التحقيق مع تشكيل عصابي مكون من ثمانية وافدين متهمين بسرقة كيابل نحاسية وكهربائية.

‏وظهر من خلال إجراءات التحقيق بأن النمط الإجرامي الذي قام به المتهمين تمثل في سرقتهم كيابل كهربائية وإخفاءها داخل مكان مستأجر لهذا الغرض تمهيداً لبيعها.

‏وجرى إيقاف المتهمين وإحالتهم إلى المحكمة المختصة، وتقديم الأدلة والقرائن الدالة على اتهامهم، وصدر بحقهم حكم يقضي بإدانتهم بما نسب إليهم، ومعاقبتهم بأحكام قضائية تصل إلى السجن عشر سنوات، وإلزامهم بالتعويض عن الأضرار الناتجة من الجريمة، وإبعادهم عن المملكة بعد انتهاء محكوميتهم.

‏وتؤكد النيابة العامة حرصها وسعيها في مكافحة الجرائم بكل صورها وأشكالها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وأن من يخالف الأنظمة؛ فإنه واقع تحت المساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • استمرار حبس المتهم بإنهاء حياة شاب في حلوان
  • النيابة العامة: الحكم على تشكيل عصابي بالسجن والغرامة والإبعاد لسرقتهم كيابل كهرباء
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبهم عن آثار بالإسكندرية
  • لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • نقل مبيض محارة سقط من الطابق الرابع بسوهاج الجديدة للمستشفى