الأسبوع:
2024-07-11@01:01:15 GMT

الحبس عامين لنجار بتهمة الشروع في قتل زوجته بالمرج

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

الحبس عامين لنجار بتهمة الشروع في قتل زوجته بالمرج

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم، بمعاقبة نجار بالحبس لمدة عامين، لاتهامه بالشروع في قتل زوجته داخل مسكنهما وحيازة سلاح أبيض بمنطقة المرج.

كانت النيابة أحالت المتهم «أ-ح» -30سنه نجار، لانه في يوم 15يناير 2023 بدائرة قسم شرطة المرج، شرع في قتل زوجته «ع-س» ربة منزل، داخل مسكنهما بأن اعتدى عليها بالضرب وطعنها بسلاح أبيض كان بحوزته وتسبب في إصابتها بجروح طعنية شبة نافذة بالصدر والرقبة، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لاخل لارادته وهو تمكن المجنى عليها بالصراخ والاستغاثة، وحضر الجيران وتمكنوا من نقلها للمستشفى وإسعافها وتسليم المتهم لقسم شرطة المرج

السجن المشدد 5 سنوات لشخصين لاتهامهما بالسرقة في الطريق العام بشبين القناطر

محافظ أسوان يوجه بضخ المزيد من السلع لتحقيق التوازن بالأسواق

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة امن القاهرة جنايات القاهرة محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج

تعهد سويًا أن يبقي الجواز سرًا،  دون الإفصاح عن هذة الزيجة للعائلة ، عاشت المجني عليها مع زوجها حياة زوجية هادئة ، داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المرج ، الإ أنها    قررت الضحية الاعتراف لأهل المتهم بحقيقة زواجهما حتى انقلبت الأمور رأسا على عقب، ودارت بينهما مشادة قوية وخلافات تطورت ليقوم المتهم بإلقاء مادة قابلة حارقة "التنر" على جسد المجني عليها وقام بإشعال النيران بها، وعلى الرغم من سرعة نقل المجني عليها إلى مستشفى الدمرداش، إلا أنه لم يمض سوي 48 ساعة حتي فارقت الضحية الحياة متأثرة بما أصابها.

التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـ زوجته حرقًا بالمرج

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة  القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة "التنر" وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

وكشفت الحريات الأولية حول الواقعة، أن السبب هو إفصاح المجني عليها عن زواجها بالمتهم لأهله، ما جعله يستشط غضبًا مما حدث، وقعت بينهم مشادة كلامية ومشاجرة وتبادل للسباب.

وأكملت التحريات الأولية للواقعة، أنه يوم الحادث دارت بين المتهم وزوجته الضحية مشادة قوية، تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة التنر الحارقة على جسد زوجته المجني عليها وقام بإشعال النيران بها.

وأضافت التحريات، أنه تم نقل المجني عليها إلى قسم الحروق بمستشفى الدمرداش لتلقي الإسعافات اللازمة، وبعد مرور يومين كانت تصارع فيهم الضحية الموت إلا انها فارقت الحياة متأثرة بالعديد من الجروح الخطيرة التي أصابتها.

حجز صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت

وفي  سياق اخر ،حجزت  الجهات المعنية،  مدرس بالمعاش، والمتهم برفع لافتة مسيئة أمام مقر عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت، اتهم فيها بعض الأشخاص بالتسبب في وفاته.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، أن صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت، يدعى خالد، ويبلغ من العمر 61 سنة، مقيم بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، ومدرس بالمعاش.

وصرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وأعلن المصدر أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • تعرض لشقيقته.. قرار النيابة ضد المتهم بالتعدي على شاب بالمرج
  • ضبط لصوص المجوهرات فى حملات أمنية مكبرة بمديرية أمن القاهرة
  • ننشر صور الأولى لشخص أشعل النيران في زوجته بسبب خلافات بينهما بالمرج
  • السجن عامين لمواطن خليجي بتهمة سرقة ‘‘علكة’’ لُبان
  • تجديد حبس بائع متجول 15 يوما لقتله صاحب محل بسبب فرش الخضراوات بالمرج
  • بسبب هاتف محمول.. إحالة متهم بقتل عاطل فى المرج للجنايات
  • المتهم بسكب البنزين على زوجته: "تستاهل.. أفشت سري فتخلصت منها"
  • جريمة الجواز السري نهايتها «التنر».. التفاصيل الكاملة لقتل زوج لـزوجته حرقًا بالمرج
  • القبض على المتهم بقتل زوجته حرقا في المرج
  • "بسبب تسريب الغاز" .. النيابة تأمر بدفن جثث 6 أفراد من أسرة واحدة بالمرج