قال فيران توريس، لاعب برشلونة الإسبانى، أن الفريق الكتالونى ملزم دائما بتحقيق الفوز فى جميع البطولات وذلك قبل مواجهة ضيفه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، والمقرر لها فى الثامنة إلا الربع من مساء غدا الأربعاء الموافق 24/10/2023، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات للموسم الحالي 2023 - 2024.

وقال توريس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نعم برشلونة نادى ملزم بالفوز في جميع البطولات، هذا يأتي مع تاريخ النادي، فهو ملزم بالفوز وفي النهاية هذا الضغط جيد"، مضيفا "دوري الأبطال هي مسابقة خاصة. يمكن أن تكون هذه النقاط الثلاثة دافعاً إضافياً لنا في مباراة الكلاسيكو".

وأكمل توريس "علينا التركيز على المباراة القادمة وإضافة ثلاث نقاط والاقتراب من التأهل وبعدها نفكر بالكلاسيكو"، موضحا "أشعر بثقة كبيرة، أستفيد من الفرصة وأريد أن أقدم أفضل نسخة من نفسى".

وواصل لاعب برشلونة تصريحاته قائلا "في كل مرة أكون فيها في الملعب أحاول الاستفادة من الدقائق، لا يهم إذا كان ذلك كأساسي أو كبديل، النقطة المهمة هي الاستفادة من الوقت وتقديم كل شيء"، مضيفا "طموحي كبير وأُطالب نفسي بالمزيد. بالتأكيد يمكنني تقديم المزيد، دائمًا أحاول التحسن".

اقرأ أيضاً عاجل.. تأجيل مواجهتى الأربعاء في دورى السوبر الأفريقى.. أعرف السبب 31 عاما.. نفوق بوبي أكبر كلب عمرا في العالم فلسطين: إسرائيل تتذرع بحجة «الدفاع عن النفس» كرخصة للتدمير والقتل تعرف على سعر الذهب في اليمن اليوم من هو آخر زعيم غربي زار محمود عباس في رام الله اليوم؟ درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الثلاثاء خلي بالك.. دواء مشهور يظهر منه نسخ مغشوشة في الأسواق الأوروبية كشف هوية قاتل المخرج الإيراني مهروجوئي وزوجته عبر ”إكس”.. كاف يكشف الكرة الرسمية لبطولة أمم أفريقيا 2023 اليابان تفتح تحقيق عاجل يستهدف ”غوغل”.. أعرف السبب ولي العهد السعودي السعودية يعلن إطلق كأس العالم للرياضات الالكترونية فتح ”تشافي” الباب أمام مشاركة الرباعي في الكلاسيكو

كما يدخل برشلونة، مباراة الغد، بغيابات عديدة لأسباب مختلفة، وهم رافينيا، ليفاندوفسكي، بيدري، دي يونج، سيرجي روبرتو وكوندي بسبب الإصابة وجافي للطرد خلال مواجهة بورتو.

ويتصدر برشلونة، ترتيب المجموعة الثامنة فى دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه خلال أول مواجهتين على رويال أنتويرب البلجيكي وبورتو البرتغالي.

وكان الفريق الكتالونى، قد حقق فوزا مثيرا، على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو، مساء الأحد الماضى، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسبانى.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة فاركو اليوم في مسابقة الدوري لا يستحق فريقه أن يفوز بها أو يخسرها.

وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" لا نستحق الفوز في المباراة لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه أمام فاركو، ولم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً".

وتابع جوميز قائلاً:" لست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل، فالزمالك فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم".

وأضاف المدير الفني :" التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي لأن المباراة بين 11 لاعباً أمام 11 لاعباً وإذا امتلك الزمالك 3 لاعبين لديهم دوافع لكانت الأمور ستختلف".

 وتابع :" يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي".

 وأضاف:" أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات".

وفيما يخص النقص العددي في مركز الظهير الأيسر قال :" تم تصعيد ظهير أيسر مع الفريق من قطاع الناشئين بجانب تجهيز محمد عاطف للمشاركة في هذا المركز، وعندما قمنا بتجربة عمر  جابر ومحمد شحاتة على الأطراف في مباريات صعبة ظهرا بصور جيدة".

وتابع جوميز:" أفضل أن أمنح فرصة كبيرة للاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، وأحترم نادي الزمالك للنهاية ولكني سأوضح الطريق الذي أريده، فأي لاعب شاب سيظهر بشكل جيد ويمتلك دوافع أكبر سأعتمد عليه لأنني في النهاية أريد تحقيق الفوز، ويجب على جميع اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن للفوز في كل المباريات لنهاية المسابقة حتى لو لم نفز باللقب".

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • نوير وجوندوجان: لا نفكر مطلقًا في الاعتزال وهذا الأمر يؤثر على المستوي
  • سوناك يقر بهزيمته في الانتخابات البريطانية ويهنئ حزب العمال على الفوز
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم